شاهد قوة محرك Unity وهو يعمل على جهاز بلايستيشن 5، واقعية لا تصدق..

يبدو ان الجيل الجديد قد فتح افق واسع امام مطوري وصانعي محركات الالعاب لجلب المزيد من الواقعية بجميع نواحيها الى اعمالهم، ومحرك Unity الذي سنرى قوته من خلال هذا الديمو التقني الجديد وهو يعمل على جهاز بلايستيشن 5 هو احد هذه المحركات التي ستستغل قدرات الجيل الجديد الى ابعد الحدود.

شاهدنا في فيديو سابق كيف يمكن تصميم الشخصيات وتفاعلها مع البيئة المحيطة باستخدام محرك Unity من خلال ديمو “الاعداء” الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا، لكن اليوم لدينا ما هو اقوى وافضل من اي استعراض سابق للنسخة الاحدث من المحرك وهي تعمل على جهاز سوني الجديد.

يظهر العرض التوضيحي (ديمو) الذي تم انشائة بشكل كامل باستخدام محرك Unity وهو يعمل في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5، والذي يُطلق عليه ببساطة اسم “Lion”، حيث نرى الشبل يلعب مع والده في السهول الأفريقية، مع مستوى تفاصيل مثل الفراء وشعر الاسد الاب الذي يظهر بدقة وكثافة عالية مع تفاعل ديناميكي واقعي مع حركى الاسد وايضا حركة الرياح.

يتم تشغيل العرض التوضيحي هذا على جهاز بلايستيشن 5 بدقة 4K و 30 إطار في الثانية، كما هو مذكور في منشور المدونة المصاحب له.

– ننصح بمشاهدته بدقة 4K

هناك الكثير من المعلومات التقنية والفنية على تلك الصفحة إذا كنت مهتمًا بالاطلاع عليها، ولكن المهم بالنسبة لمعظم الناس هو أنه لا يزال هناك مجال كبير لتطور وتوسيع دقة وواقعية الرسومات في الوقت الفعلي على منصات الجيل الجديد باستخدام هذه المرحكات. لكن من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نرى المطورين يستخدم هذا المستوى من التقنيات في اعمالهم.

لا ننسى ايضا محرك Unreal Engine 5 الذي تم تصميمه بشكل اساسي لمنصات الجيل الجديد وقد تم بالفعل استعراض الكثير من الاعمال والعروض التقنية على جهاز سوني بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز اكس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button