لماذا لا يريد الملياردير إلون ماسك صناعة جهاز ألعاب منافس؟

قد يخطر في بال الكثير من اللاعبين تساءل حول مدى إمكانية قيام الملياردير الأمريكي الشهير إلون ماسك، دخول سوق ألعاب الفيديو وصناعة جهاز ألعاب منزلي، والإجابة على ذلك كانت من خلال لقاء أجري معه عبر بودكاست FULL SEND على اليوتيوب.

من المعروف أن المهووس إلون ماسك يحب ألعاب الفيديو منذ صغره، وخاصة الألعاب التنافسية الجماعية، وقد حاول كذلك زراعة شريحة إلكترونية في رأس قرد من اجل تعليمه لعب لعبة فيديو “بنج بونج” وقد تحدثنا عن هذا الموضوع في وقت سابق.

في لقاء أجري مع المليادير الأمريكي “ماسك” عبر بودكاست FULL SEND على اليوتيوب، تم سؤاله حول عدم رغبته حتى الآن في صناعة جهاز ألعاب منزلي لمنافسة بلايستيشن واكسبوكس، حيث أجاب بـ لا “لا داعي لذلك” وذكر أنه يميل للعب على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث أصبحت معظم المنصات المنزلية حالياً أقرب إلى أجهزة الكمبيوتر.

ماسك ختم حديثه حول هذا الموضوع بأنه لا يعتقد بأن هناك أي قيمة تذكر يمكن أن يضيفها هو حين يقوم بتصنيع أو تصميم جهاز ألعاب منزلي جديد.

على كل حال، فقد أكد الملياردير ورجل الأعمال الشهير Elon Musk في وقت سابق، وعبر حسابه على تويتر أن خدمة Steam السحابية الخاصة ببث الألعاب من الممكن أن تصبح متوفرة على سيارات تسلا – Tesla في القريب العاجل.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button