لماذا لا يريد الملياردير إلون ماسك صناعة جهاز ألعاب منافس؟

قد يخطر في بال الكثير من اللاعبين تساءل حول مدى إمكانية قيام الملياردير الأمريكي الشهير إلون ماسك، دخول سوق ألعاب الفيديو وصناعة جهاز ألعاب منزلي، والإجابة على ذلك كانت من خلال لقاء أجري معه عبر بودكاست FULL SEND على اليوتيوب.

من المعروف أن المهووس إلون ماسك يحب ألعاب الفيديو منذ صغره، وخاصة الألعاب التنافسية الجماعية، وقد حاول كذلك زراعة شريحة إلكترونية في رأس قرد من اجل تعليمه لعب لعبة فيديو “بنج بونج” وقد تحدثنا عن هذا الموضوع في وقت سابق.

في لقاء أجري مع المليادير الأمريكي “ماسك” عبر بودكاست FULL SEND على اليوتيوب، تم سؤاله حول عدم رغبته حتى الآن في صناعة جهاز ألعاب منزلي لمنافسة بلايستيشن واكسبوكس، حيث أجاب بـ لا “لا داعي لذلك” وذكر أنه يميل للعب على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث أصبحت معظم المنصات المنزلية حالياً أقرب إلى أجهزة الكمبيوتر.

ماسك ختم حديثه حول هذا الموضوع بأنه لا يعتقد بأن هناك أي قيمة تذكر يمكن أن يضيفها هو حين يقوم بتصنيع أو تصميم جهاز ألعاب منزلي جديد.

على كل حال، فقد أكد الملياردير ورجل الأعمال الشهير Elon Musk في وقت سابق، وعبر حسابه على تويتر أن خدمة Steam السحابية الخاصة ببث الألعاب من الممكن أن تصبح متوفرة على سيارات تسلا – Tesla في القريب العاجل.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button