شاهد, لعبة Crash Team Racing تحصل على عرض سينمائي رائع تمهيدا للإطلاق..

لم يتبق سوى 3 اسابيع تقريبا حتى موعد اطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled بنسختها المحسنة لاجهزة الجيل الحالي, لذلك من المعروف ان يبدأ فريق تطويرها Beenox بجانب الشركة الناشرة Activision البرنامج الخاص بالترويج للعبة عبر اطلاق مختلف العروض الجديدة للعبة السينمائية او عروض تخص اسلوب اللعب و غيرها.

قبل ايام قليلة اطلق فريق التطوير الخاص بلعبة Crash Team Racing Nitro Fueled عرضا جديدا لأسلوب لعب اللعبة يكشف لنا عن بعض الاعداء و الزعماء و طور المغامرات الذي سيتواجد في اللعبة عند اطلاقها, و بالطبع كشف لنا العرض ايضا عن تحسن طريقة اللعب و التحكم في النسخة المحسنة من اللعبة عن النسخة الأصلية.

و اليوم نحصل على عرض سينمائي مذهل للعبة تمهيدا لاطلاقها بعد ثلاثة اسابيع من الان و يمكنكم مشاهدته اعلاه قبل ان تخبرونا عن رأيكم به ادناه, نذكر بأن لعبة Crash Team Racing بنسختها المحسنة ستصدر في الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

و في اخبار اخرى تخص شركة اكتفجن, ظهر مصدر اخر يؤكد ان الجزء القادم من سلسلة Call Of Duty سيكون Modern Warfare و من المحتمل ان يتم الكشف عنه في معرض E3 2019 او في نهاية الاسبوع الحالي, يذكر ان المصدر هو محرر في موقع Kotaku و بدت عليه علامات الثقة في كلامه عن اللعبة القادمة, تابع..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock