الكشف عن خريطة Farm 18 في لعبة Call Of Duty: Modern Warfare II اونلاين

في الوقت الذي يقترب فيه موعد اطلاق لعبة اطلاق النار الشهيرة Call Of Duty: Modern Warfare II، يستمر المطورين في استديو Infinity Ward بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة وطور الاونلاين الخاص بها، واليوم يشاركوننا اول نظرة على خريطة Farm 18 الجديدة.

خريطة Farm 18 هي عبارة عن ساحة تدريب قديمة تم بناؤها في مصنع أسمنت قديم، وداخل المبنى الرئيسي توجد مناطق تدريب قريبة. على ما يبدو ستحتوي هذه الخريطة على مناطق ديقة مخصصة للمعارك القريبة السريعة الوتيرة.

يمكنكم مشاهدة بعض اللقطات لاسلوب اللعب داخل هذه الخريطة في الفيديو الجديد الذي شاركه معنا المطورين في استديو Infinity Ward عبر الحساب الرسمي على تويتر بالاسفل، مع بعض التفاصيل التقنية حول تصميم الخريطة.

يأتي هذا الكشف عن الخريطة الجديدة في Modern Warfare II كجرعة صغيرة استعداداً لحدث CODNEXT الكبير الذي سيتم عقدة منتصف الشهر القادم سبتمبر، حيث سيتم خلاله الكشف عن تفاصيل طور الاونلاين وطور الباتل رويال Warzone 2 والمزيد..

لعبة Call Of Duty: Modern Warfare II ستصدر على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة بجانب الحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button