الكشف رسميًا عن جهاز PS5 بطابع لعبة Final Fantasy 16..

كشفت شركة سوني رسميًا عن حزمة لعبة Final Fantasy 16 من جهاز PS5، حيث ستأتي هذه النسخة من الجهاز بألواح بطابع اللعبة وأجوائها، بالإضافة لذراع DualSense مصممة بما يناسب اللعبة كذلك.

ستتضمن الحزمة وحدة تحكم PS5 قياسية وكود رقمي لتنزيل نسخة من لعبة RPG القادمة من Square Enix. في غضون ذلك، سيتم فتح الطلبات المسبقة على اللعبة في 4 مايو من خلال PlayStation Direct وسيتم إصدار الحزمة جنبًا إلى جنب مع لعبة Final Fantasy 16 يوم 22 يونيو.

أعلنت شركة سوني أيضًا عن إصدار محدود من وحدة التحكم اللاسلكية DualSense بطابع لعبة Final Fantasy وغطاء وحدة التحكم PS5، والتي تظهر في الصورة أدناه.

 

سيتم إصدار هذه الحزمة من اللعبة للجهاز في نفس يوم إطلاق اللعبة ولكن في اليابان فقط، وفقًا لمدونة PlayStation Blog. كذلك، كشفت Square Enix عن أكثر من 25 دقيقة من لعبة Final Fantasy 16 الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر خلال بث مباشر State of Play، والذي يمكن إعادة مشاهدته بالاسفل.

قصة اللعبة تتبع Clive Rosfield وهو يواجه مخلوقات Eikons القوية للتغلب على مصيره المأساوي. في الشهر الماضي، قدم المدير الرئيسي للعبن بعض التفاصيل الجديدة حول كيفية استخدام اللعبة لميزات وحدة التحكم DualSense، مثل المشغلات التكيفية وردود الفعل اللمسية، في المعركة وأثناء الاستكشاف ويمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

ايضاً، ستقدم لعبة Final Fantasy 16 طريقة جديدة وذكية من اجل تقديم وضع اللعب السهل للاعبين الذين قد يواجهوا صعوبة في تقدمهم في اللعبة. هذا الوضع الجديد يطلق عليه اسم “ملحقات الوقت” او “Timely accessories” والذي تم الكشف عنها خلال الاستعراض الاخير للعبة في حدث بلايستيشن. ويمكنك الاطلاع عليها بالتفاصيل هنا.

كان فريق التطوير الخاص باللعبة قد اكد في وقت سابق أن لعبة Final Fantasy 16 قد أصبحت ذهبية. وهذا يعني أن عملية التطوير على اللعبة الاساسية قد انتهى وأن النسخة الرئيسية من اللعبة جاهزة الآن حتى يتم وضعها على الأقراص ونشرها على الموزعين المعتمدين.

ما هو رأيكم بشكل النسخة المخصصة من اللعبة لجهاز بلايستيشن 5؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button