تعرف على اكثر الالعاب تحميلاً عبر متجر بلايستيشن خلال الشهر الماضي..

تسويق بلايستيشن للعبة Stray كا له تأثير كبير لجعل اللعبة تتصدر قائمة اكثر الالعاب تحميلاً عبر متجر بلايستيشن لشهر يوليو الماضي. لكن لا ننسى ايضا ان اللعبة كانت متاحة للتحميل من خلال باقة العاب بلايستيشن بلس اكستر وبريميوم/ديلوكس منذ اليوم الاول لاطلاقها وهذا لعب دور كبير بجانب تقييمات اللعبة المرتفعة في جعلها متصدر تحميلات المتجر.

ايضا وحسب منشور مدونة بلايستيشن، لعبة سباقات السيارات الشهيرة F1 22 كان لها جمهور اقوى في المنطقة الاوروبية حيث تمكنت من احتلال المركز الاول هناك، بينما جاءت لعبة Stray في المركز الثاني.

لعبة GTA5 ما زالت تثبت تواجدها في قائمة اكثر الالعاب تحميلاً على مختلف المنصات، هنا على بلايستيشن ما زالت تحتل المركز الثاني في المتجر الامريكي والثالث في المتجر الاوروبي، انه امر عظيم ان تحقق لعبة قاربة على اكمال الـ 10 سنوات منذ اطلاقها هذا الصمود، بحيث تنافس اقوى واحدث العناوين الصادرة.

ايضا لعبة MultiVersus التي صدرت خلال الشهر الماضي حيث اصبحت اكثر لعبة مجانية تحميلاً على جهازي بلايستيشن 5 و4 خلال الشهر الماضي في امريكا وكندا، بينما جاءت في المركز الثاني في المتجر الاوروبي بعد لعبة Full Guys التي تحولت لتصبح هي الاخرى لعبة مجانية.

اما فيما يتعلق بالعاب الواقع الافتراضي PSVR، فقد جاءت لعبة Beat Saber في المركز الاول بينما جاءت لعبة Job Simulator في المركز الثاني.

اكثر الالعاب تحميلاً عبر متجر بلايستيشن

تصدر لعبة Stray ربما كان متوقع من الكثير بعد ان نجحت في الحصول على رضى النقاد حيث تمكنت من حصد تقييمات مرتفعة، بينما حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من موقع VGA4A ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

العاب بلايستيشن 5

امريكا/كندا اوروبا
1 Stray F1 22
2 Grand Theft Auto V Stray
3 NBA 2K22 Grand Theft Auto V
4 F1 22 Star Wars Jedi: Fallen Order
5 The Quarry NBA 2K22
6 Star Wars Jedi: Fallen Order Among Us
7 MLB The Show 22 The Quarry
8 ELDEN RING FIFA 22
9 Among Us FAR CRY 6
10 Call of Duty: Vanguard LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

 

العاب بلايستيشن 4

امريكا/كندا اوروبا
1 Stray F1 22
2 Minecraft Minecraft
3 Grand Theft Auto V Stray
4 NBA 2K22 Grand Theft Auto V
5 Teenage Mutant Ninja Turtles Shredder’s Revenge NBA 2K22
6 Gang Beasts FIFA 22
7 CUPHEAD The Crew 2
8 Red Dead Redemption 2 EA Sports UFC 4
9 The Crew 2 Need for Speed Heat
10 Need for Speed Heat Red Dead Redemption 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button