مميز

الاعلان رسمياً عن Alone in the Dark Remake للجيل الجديد، شاهد العرض الاول..

اذا، تم الاعلان رسمياً عن لعبة الرعب العادة من جديد Alone in the Dark Remake والتي سيتم اطلاقها بشكل اساسي على منصات الجيل الجديد فقط.

تم الاعلان عن عودة اللعبة من خلال منشور خاص عبر مدونة بلايستيشن لكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستكون حصرية على المنصة ام لا (تحديث: اللعبة قادمة الى اجهزة بلايستيشن 5، اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي). رافق الاعلان اطلاق فيديو يستعرض لاول مرة اسلوب اللعب وبعض مناطق اللعبة التي اعيد تصميمها من الصفر ولتحسين تجربة اللعب والتجربة البصرية.

يتم تطوير اللعبة من خلال استديو Pieces Interactive الذي سيعود الى جذور السلسلة لكن بنظرة وطموحات الجيل الجديد، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الاول بالاسفل، لكن ننصح اصحاب القلوب الضعيفة بعدم التجرء على مشاهدته بالليل او بشكل فردي.

هناك تشكيلة ممتازة من المواهب التي شاركت في تطوير اللعبة من خلال استديو Pieces Interactive هي مزيج من المواهب الجديدة والمطورين المخضرمين. تم إنشاء قصة جذابة بواسطة ميكائيل هيدبرج، كاتب قصة لعبة الرعب SOMA و Amnesia: The Dark Descent، التي تعد من أكثر تجارب الرعب السردية شهرة في العقد الماضي. وقد ساهم كل من المخرج الأسطوري غييرمو ديل تورو و جاي ديفيس، في تصميمات الوحوش. بينما سيقدم لنا الأسطورة دوم جاز جيسون كوهينن ألحانًا مخيفة لخلق جو صوتي متوتر وملتوي ومثير للاشمئزاز.

تتميز اللعبة باسلوب رعب البقاء الكلاسيكي، حيث ستستكشف البيئات وتحل الألغاز وتختبر قصة رعب نفسية عميقة أصلية. ستختبر أيضًا قتالًا وحركة شديدة التوتر بينما تقاتل وحوشًا خارقة للطبيعة.

ستقدم قصة جديدة أصلية تمامًا، لكنها تتضمن شخصيات وأماكن وموضوعات من الثلاثية التي صدرت في التسعينيات. ولا يلزم معرفة مسبقة بالعناوين الأصلية للاستمتاع باللعبة الجديدة، لكن عشاق السلسلة سيجدون الكثير مما هو مألوف.

تدور أحداث لعبة Alone in the Dark Remake في الجنوب الأمريكي القوطي خلال عشرينيات القرن الماضي – وهو مكان معزول مع عناصر رعب كلاسيكية من Lovecraftian. حيث وصف بإنه عالم يلتقي فيه المألوف بالسريالية. بينما ستعيدنا اللعبة لزيارة قصر Derceto Mansion المتحول، وهو ذات الموقع الذي ظهر في الجزء الذي صدر في عام 1992، بالاضافة الى العديد من المواقع الأخرى المرتبطة بـ Derceto. يمكن اللعب بكل من شخصية إميلي هارتوود وإدوارد كارنبي، بطلي اللعبة الأصلية، ولكن كل الأعداء الذين ستواجههم  تم الإبداع في  تصميمهم من جديد بشكل كامل، على الرغم من وجود بعض الإيماءات للوحوش من الماضي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button