هكذا كان يجب ان تبدو لعبة Cyberpunk 2077، بدل الفوضى التي حصلنا عليها..

لعبة Cyberpunk 2077، لا ينكر احد انها كانت اللعبة التي ينتظرها طوال السنوات الماضية، خاصة مع التسويق والترويج المخادع الذي اعتمد عليه الاستديو المطور والناشر للعبة CD Projeckt Red حتى ان الكثير منا قام بحجز نسخته الخاصة من اللعبة وانتظار اللحظة التي سيحصل فيها على هذه التحفة الرائعة، او كما كان يخيل له في البداية.

بعد تأجيل تلو تأجيل، اجبر المطور على وضع تاريخ اطلاق لواحدة من اكبر الكوارث التي ستتعرض لها صناعة العاب الفيديو، وواحدة من اكبر الصدمات التي سيتعرض له مجتمع اللاعبين حول العالم.

حصلنا على لعبة Cyberpunk 2077 التي لم تكن سوى فوضى تم العمل عليها لعدة سنوات حيث ولدت لعبة معاقة تقنياً وفنياً وخسرت الكثير من المحتوى الذي كان من المفترض ان يتوفر في اللعبة ومن بعدها خسر المطور شعبيته التي نمت وكبرت طوال السنوات الماضية.

How to Play Cyberpunk 2077 In 3rd Person - IGN

صدور اللعبة لم يمنع المعدلين والمطورين الهواة من وضع لمساتهم الخاصة فيها، من خلال نسخة الحاسب الشخصي حيث تمكن الكثير من المعدلين من معالجة الكثير من المشاكل التي ربما عجز المطور نفسة عن معالجتها ليتخلى في النهاية عنها وينتقل الى مشروعه التالي.

احد المعدلين الذي اعطانا لعبة معاد انتاجها من خلال محرك Unreal Engine 5 الرائع قدم لنا شيء مبهر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، دقة عرض تصل الى 4K مع 60 اطار/ث ودعم كامل تقنيات الجيل الجديد من الرسومات مثل تبع الاشعاع Ray Tracing وتقنية الالوان الديناميكية HDR والاضائه والظلال والانعكاسات الواقعية التي ستجعل من عالم اللعبة الضخم حي ومملوء بالحيوية ومتعة الاستكشاف والتجول فيه.

– نعتذر عن صورة الفيديو التي تأتي من المصدر

كل هذه التحسينات البصرية وايضا الاصلاحات التقنية جعل لعبة Cyberpunk 2077 تبدو بالشكل الذي كان يجب ان تظهر به اللعبة منذ اطلاقها وكما كان يروج لها المطور في البداية.

رغم اعتذار المطورين في استديو CD Projeckt Red الا ان الكثير لم يغفر لهم فعلتهم هذه التي ما وزالت اثارها وتأثيراتها متواجده وترعب الكثير سواء بين مجتمع اللاعبين او حتى بين صانعي الالعاب حيث اصبحت اللعبة مثال نموذجي للاخفاق الذي يمكن ان يصل اليه المطور نتيجة التخطيط الخاطئ والتعجل في طرح المنتج.

الاستديو الان يعمل على مشروع لعبة The Witcher جديدة وقد انتقل بالفعل الى محرك Unreal Engine 5 الذي استخدم في اعادة بناء هذا الديمو الذي تشاهدونه بالاعلى ومن خلال شخص واحد فقط، فما بالكم لو تم استخدام هذا المحرك من قبل فريق تطوير كامل بميزانية كبيرة لانتاج لعبة ضخمة بمستوى The Witcher، كيف يمكن ان تكون النتيجة؟!

استمتعوا بالفيديو الرائعة وادعوا الله ان لا تتكرة كارثة Cyberpunk 2077 مع المشروع التالي للمطور..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button