عوالم كثيفة وبيئات متفاعلة ورسومات خلابة، Red Dead Redemption 2 و Ghost of Tsushima من الافضل؟

لعبة Red Dead Redemption 2 من استديوهات شركة روكستار، قدمت لنا تجربة بصرية وقصصية رائعة ولا تنسى، ايضا لعبة Ghost of Tsushima لم تبخل ابدا في تقديم تجربة بصرية وقصصية جعلتنا نتوق لنسمع اي شيء عن الجزء التالي منها.

كل من اللعبتين تدور احداثهما في عالم واسع مفتوح وبيئات منوعة ما بين المناطق الثلجية والغابات والمساحات الواسعة الكثيفة والمرتفعات… الخ، ايضا تعتمد اللعبتين على التفاعل الواسع النطاق مع كل مكونات البيئة المحيطة سواء من شخصيات NPCs او الاشجار والمستنقاعات المائية وغيرها الكثير من العناصر التي تصنع بيئة تفاعلية نادراً ما نراها في العاب بعوالم كبيرة كذه.

لكن لو وضعنا كل من Red Dead Redemption 2 و Ghost of Tsushima جنباً الى جنب من ستكون الافضل من بينهما؟ للاجابة عن هذا السؤال شاهد معنا هذا الفيديو الرائع الذي يضع كل عناصر اللعبتين جنباً الى جنب ويمكن ان تحكموا انتم من الافضل بين التحفتين.

في الوقت الذي تخلت في روكستار عن دعم لعبة Red Dead Redemption 2 وخاصة طور الاونلاين الخاص بها بالمحتوى الجديد والاكتفاء باصدار التحديثات للمحافظة على جودة نظام اللعب، اما لعبة شبح تشوسيما، فهناك تلميحات قوية بأن الجزء الثاني تحت التطوير وقد يتم الكشف عنه في وقت قريب.

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي، بينما تتوفر لعبة Ghost of Tsushima على اجهزة بلايستيشن بشكل حصري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button