لعبة FIFA 22 ستقدم لك خاصية ستمنعك من تكسير ذراع التحكم بسبب غضبك!

تتميز العاب كرة القدم باللحظات الرائعة التي يحتفل فيها الفريق بتسجيله الهدف ولكن في المقابل وعلى الناحية الأخرى هناك اللاعب الخاسر الذي يراقب احتفالات اللاعب الفائز وربما يستشيط غضبا وتكون فرصة له للتعبير عن غضبة بتكسير وحدة التحكم التي طالما تكون الهدف الأول والأخر للتنفيس عن الغضب وقت الخسارة ولكن لعبة FIFA 22 ستحاول انقاذ الامر.

لعبة FIFA 22 ستحاول انقاذ اكبر قدر ممكن من وحدات التحكم خلال هذه اللحظات العصيبة وذلك من خلال توفير خاصية جديدة تمكن اللاعب من اقفال مشاهد احتفال الفريق الخصم عند تسجل هدف ولكن هذا لا يعني انك ستلغي استمتاع خصمك من الاحتفال بهدفه ولكن بدل من ذلك ستركز الكاميرة من جانبك على مشهد اخر.

عندما يقوم الفريق الخصم من تسجيل هدف في مرماك وتبدأ مراسم الاحتفال السينمائية بينما انت قمت بتفعيل إغلاق مشاهدة الاحتفال الفريق الخصم بالأهداف ستتحول الكاميرة بدل من ذلك الى فريقك ورصد ردة الفعل بعد هذا الهدف وتشاهد علامات الألم على وجوه اللاعبين في الفريق ولكن ربما يكون هذا الشعور اقل الماً من مشاهدة خصمك وهو يحتفل بهذا الهدف وربما فرصة اكبر لحماية وحدة التحكم من ردة فعل ضربها في الأرض او سحقها بين يديك او القائها على الشاشة.

حسب ما علمنا من احد المصادر فان هذه الخاصية سيتوجب عليك تفعيلها من خلال اعدادات اللعبة حيث ستكون مغلقة في الأساس كما انه بتفعيلها سيتم تطبيق تأثيرها على جميع الاطوار والانماط المختلفة الموجودة في لعبة FIFA 22 كاملة.

ستكون هذه الخاصية مرحب بها خاصة لدى اللاعبين الذين لا يتمالكون اعصابهم بسبب الخسارة وينفقون جزء كبير من ميزانيتهم على شراء وحدات التحكم الجديدة.

هل ستستفيد انت من وجود مثل هذه الخاصية في لعبة FIFA 22 ؟

اقرأ المزيد عن FIFA 22

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button