كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات موسم الجيمرز

ضمن فعاليات موسم الجيمرز، أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إطلاق بطولة كأس القارات للرياضات الإلكترونية، والتي ستشارك فيها جميع الأندية الحكومية التابعة لوزارة الرياضة. رياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

ستجرى البطولة في منطقة بطولات VOV المجتمعية في موسم اللاعبين في مدينة الرياض بوليفارد – أكبر حدث للرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو في العالم – وستشمل الكأس خمس مسابقات للرياضات الإلكترونية: Tekken 7 و Guilty Gear و Street Fighter V و Dota 2 ، وبطولة Gran Turismo Sport التي ستقام في سيم سباقات أرامكو.

ستنطلق بعد ساعات بطولة Tekken 7 الأولى بمشاركة 41 ناديًا وهي كالتالي..

“Al-Hilal, Al-Ittihad, Al-Shabab, Al-Nasr, Al-Ahly, Al-Shola, Al-Nahda, Al-Fateh, Sudair, Damak, Al-Qarah, Al-Bada’i, Qilwah, Uhud, Al-Adala、Abha、Al-Khaleej、Al-Arabiya、利雅得、Najran、Al-Zahab、Al-Rawdah、Habouna、Al-Far`、Mudar、Al-Omran、Al-Taraji、Al-Taawun、Al-Ukhdood 、Al-Jandal、Eternity、Al-Sharq、Al-Tohamy、Hira、Tabarjal、Al-Noor、Al-Qalaa、Al-Jazirah、Al-Safa、Al-Diriyah、Al-Takaddam”

علق الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي بن ​​مشاري الفوزان  قائلاً:

كأس القارات للرياضات الإلكترونية ستكون بمثابة منصة تتيح لنا العثور على مواهب الرياضات الإلكترونية التي نبحث عنها دائمًا في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.” التنمية والتمكين ، يسعدنا الشراكة بين الأندية الحكومية والأندية الرياضية. هذا يبشر بمستقبل باهر للرياضات الإلكترونية Kingdom Esports.

من المفترض أن تقام بطولة كأس القارات للرياضات الإلكترونية في الفترة من 14 إلى يوم 27 من شهر أغسطس ضمن فعاليات موسم الجيمرز في مدينة الرياض “السعودية”، ويمكن للجميع متابعة المباريات بشكل مباشر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button