لعبة Armored Core 6 لن تأتي بوضع لعب تعاوني للقصة

لكن، سنشهد عودة وضع Versus Mode التنافسي

تحدثت FromSoftware بإسهاب عن فرضية وتوقعات Armored Core 6 Fires of Rubicon، الجزء القادم في سلسلة لم نراها منذ زمن. إن اللعبة لا تمتلك عالمًا مفتوحًا أو اسلوب العاب السولز، حيث ينصب التركيز على تخصيص أسلوب اللعب الديناميكي. نعلم بقدوم طور قصة فردي، ولكن ماذا عن طور اللعب التعاوني؟

كانت عناوين Armored Core السابقة أكثر تركيزًا على اللعب الجماعي التنافسي، فهل سيتم التخلص منه في Armored Core 6؟ .. لا. قال المخرج Masaru Yamamura أن Versus Mode سيعود مع وعدًا بمزيد من التفاصيل لاحقًا. في حديثه إلى IGN اليابان، أكد أن “اللاعبين سيكونون قادرين على التباهي بأنفسهم والاستمتاع بالتنافس ضد بعضهم البعض.” لكن للأسف لن يكون هناك أي لوضع اللعب تعاوني في القصة. 

من ناحية أخرى في وضع القصة، وهو الجزء الرئيسي من اللعبة، اخترنا عدم تضمين اللعب التعاوني لأننا نريد التأكيد على الأسلوب الديناميكي، واللعب الحر الفردي، والتغييرات النشطة لك يمكن القيام به خلال المهمات. نحن نركز على التجربة المكثفة التي لا يمكن تحقيقها إلا في وضع اللاعب الفردي “.

إنه اختيار مثير للاهتمام، ولكن ليست المرة الأولى التي يسلك فيها المطور هذا المسار. لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لم تكن تمتلك أي أوضاع تعاونية وكانت لا تزال تجربة ممتعة. من منظور تنافسي، يبقى أن نرى هذا التوازن في Versus Mode وبالتالي وضع PvP.

تم إطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في عام 2023 لأجهزة Xbox Series X / S , PS5 , PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button