كابكوم تسأل عن لعبة Resident Evil المقبلة التي ترغبون بها!

هل من الممكن أن نرى Code Veronica؟

مع نجاح آخر ريميك لسلسلة Resident Evil، يتساءل الكثير من محبي السلسلة عن مستقبل السلسلة، وما إذا كان لدى Capcom شيء ما تخفيه في جعبتها. حيث سألت الشركة السؤال المنتظر، وذلك من خلال وضعها استطلاع لآراء سفرائها حول العالم عن سلسلة Resident Evil، حيث تم نشره عبر الإنترنت من قبل الشركة.

تريد Capcom معرفة المدة التي يقضيها كل لاعب يقوم بإجابة الأسئلة الموجودة بجانب، وعن الرغبة في التواصل أكثر مع معجبي سلسلة RE الآخرين، ولكن في النهاية كان السؤال الأكثر أهمية هو “أخبرنا إذا كانت هناك أية ألعاب ريزدنت إيفل أخرى تريد ن تحصل على ريميك لها؟”.

يمنحك الموقع مربع نص فارغ لملئه بما تريد ولن يقيدك بأي خيارات، وفي الحقيقة نتوقع أن تكون Resident Evil: Code Veronica هي الإجابة الأكثر شيوعًا من بين المعجبين.

عنوان Resident Evil: Code Veronica يعتبر إحدى أعمال شركة كابكوم المعروفة، ويتمنى عشاق السلسلة الحصول على نسخة “Remake” منها بعد أن صدر ريميك الجز الرابع، لذا نتوقع أنه سيحصل على أكبر عدد من الأصوات في استطلاع Capcom بالطبع، إلا إذا كانت الشركة على علم بما سوف تفعله حيال ذلك.

العديد من اللاعبين يعتقدون أن الريميك المقبل للسلسلة سيكون الجزء الخامس RE 5، ولكن ظهر أن الأغلبية تفضل عمل ريميك للعبة Resident Evil: Code Veronica باستخدام محرك التطوير RE Engine الذي أظهر قدرات وإمكانات فريدة، حيث وقد طُرح هذا السؤال على عشاق Resident Evil على شكل استطلاع تم عرضه في وقت سابق من خلال مجتمع ResetEra.

الممثلة الصوتية ومؤدية دور شخصية كلير ريدفيلد التي تعتبر احدى أيقونات سلسلة الرعب ستيفاني بانيسيلو، كانت من بين الأشخاص الذين أضافوا صوتهم مع اللاعبين من أجل العمل على ريميك Code Veronica؟

ايضاً نتوقع ان يكون الجزء التاسع من السلسلة قد بدأت عملية تطويره في الوقت الحالي، وخاصة وان كابكوم قد اعتادت ان تصدر ريميك ومن ثم جزء مكمل للسلسلة الرئيسية بشكل متوالي.

ولكن شاركنا في قسم التعليقات بالأسفل عن الجزء الذي ستختاره من اجل اصداره على شكل ريميك في المستقبل؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button