الممثل جاك بلاك: لا أصدق أن ألعاب Red Dead و GTA لم تتحول إلى أفلام بعد

في مقابلة جديدة مع الممثل جاك بلاك بطل فيلم Super Mario الأخير، قال فيها بأنه لا يصدق سبب عدم تحول ألعاب Red Dead و GTA إلى أفلام سينمائية حتى الآن لأنها بحد ذاتها تعتبر أفلام على شكل ألعاب بسبب قصتها وشخصياتها القوية.

خلال مقابلته مع Total Film لمناقشة دوره بصفته Claptrap في فيلم Eli Roth المبني على سلسلة Borderlands، سأل المخرج بلاك عن الألعاب التي يود أن يراها مقتبسة على الشاشة الفضية، أوضح بلاك كيف صدم لأنه لم يقم أحد بعد بنقل أي من عناوين Rockstar Games قبل أن يستشهد صراحة بألعاب Grand Theft Auto و Red Dead Redemption. وأوضح بلاك:

“لا أستطيع أن أصدق أنهم لم يبدأوا بالفعل في إنتاج فيلم لأي من ألعاب Rockstar مثل GTA، ولكن بشكل خاص Red Dead Redemption، هذه الأشياء تشبه الأفلام بالفعل، هل تعلم؟ بعض ألعاب الفيديو وصلت بالفعل إلى منتصف الطريق لسرد هذا النوع من القصص، وهناك بعض الأفلام التي تشبه ألعاب الفيديو”.

ذهول بلاك ليس مفاجئًا، حيث من المحتمل أن يشاركه العديد من محبي الناشر هذا الشعور، فعلى مدار 25 عامًا الماضية، لعبت Rockstar دورًا مؤثرًا في تغيير صناعة الألعاب، وخاصة ألعاب المغامرات والحركة التي تجري أحداثها في عالم مفتوح، وفي حين أن Rockstar لديها مجموعة قوية من الألعاب، بما في ذلك Max Payne و Midnight Club و Buly، فإن Grand Theft Auto و Red Dead Redemption هي بلا شك أشهر عناوين الشركة.

كان مدير شركة Take-Two سابقًا قد أكد أنه غير مهتم حاليًا بتحويل أيًا من عناوين روكستار إلى أفلام ولكن الوضع قد يتغير مستقبلًا بالطبع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button