اشاعة: سوني تتجهز لعقد حدث PlayStation Showcase الشهر المقبل..

يبدو ان شركة سوني تتجهز لإقامة حدث PlayStation Showcase الشهر المقبل بحسب اشاعة قوية ترجح انسحاب الشركة من حدث Gamescom الذي سينطلق الاسبوع القادم في مصلحة حدثها الخاص.

حدث PlayStation Showcase يتم اقامته سنويا من قبل سوني وليس شبيها بحلقات State Of Play التي تنظمها الشركة بشكل ربعي تقريبا من كل عام، الحدث قد يمتد لقرابة ساعتين ويتم من خلاله استعراض حصريات الشركة وبعض عناوين الطرف الثالث المرتقبة بالاضافة الى الاعلان عن كل ما هو جديد.

مصدر هذه الاشاعة التي تؤكد عودة الحدث هذا العام في الشهر المقبل هو المسرب المشهور Dusk Golem الذي كتب عبر مجتمع Resetera ان الفيديو الذي تم تسريبه للعبة Helldivers 2 سيعرض في الحدث القادم لسوني ولم ينوي ان يتم تسريبه للملأ ولكنه منح معلوماته لشخصين احدهما قام بتسريب المعلومات التي تتعلق باللعبة.

في وقت سابق اكد الاعلامي شبشال نيك مساعد مؤسس XboxEra والمشارك في بودكاست XboxEra حيث صرح بأن لديه معلومات تشير الى ان سوني تنوي عقد الحدث خلال شهر اغسطس الجاري ولكن حتى الان لم نرى اى اعلان رسمي مما يستبعد ان نحصل عليه والمتوقع والانسب هو شهر سبتمبر (9) القادم، لان سوني في عادة الامر تعقد احداثها الكبيرة في الشهر المذكور.

نيك اشار الى ان معلوماته تشير الى ان سوني تنوي عقد حدث خاص في شهر اغسطس الجاري، ولكن لا يعلم ما اذا كانت هناك خطة داخلية لازاحة الحدث الى الشهر القادم ام لا، الا ان اخر تحديثات حصل عليها من مصادره الخاصة تشير الى ان هذا الشهر سيتم في اغسطس.

ليس من المستبعد ان يتم تحريكة الى الشهر القادم سبتمبر، حيث يتزامن مع الفعاليات الكبرى الاخرى التي كانت او ستعقد في تلك الفترة وربما نحصل على اعلان رسميى من سوني خلال الايام القادمة.

اذا اردنا العودة بالتاريخ الى الوراء، فشركة سوني عقدت حدث PlayStation Showcase في عام 2020 في يوم 9 سبتمبر، وفي عام 2021 تم عقد الحدث ذاته يوم 16 سبتمبر، لذلك توقعاتنا تشير الى ان الحدث القادم قد يكون خلال النصف الاول من شهر سبتمبر القادم.

في الوقت الحالي، سيتعين على المعجبين فقط الانتظار ورؤية ما سيتحقق من هذه الإشاعة. قد يكون هذا هو التاريخ الذي سيعقد فيه حدث PlayStation Showcase، وسيشاهد المعجبون بعض ألعاب بلايستيشن 5 القادمة على الشاشة الكبيرة قريبًا، سيكون الامر مثير بلا شك

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button