تسريب يكشف عن تعاون مشترك بين Fortnite و Destiny 2 ربما يكشف عنه قريباً..

على ما يبدو انه سيكون هناك تعاون مشترك بين لعبتي Fortnite و Destiny 2 حسب ما تم اكتشافه من خلال احد منبشي الملفات داخل ملفات اللعبة الاخيرة.

كشف المسرب Ginsor عبر حسابه الخاص على تويتر صور لشخصيات من لعبة Destiny 2 وهي ترتدي ازياء (Skins) مصممة باسلوب لعبة Fortnite، تم اكتشافها في ملفات لعبة Destiny 2.

تتضمن المظاهر (Skins) التي تم اكتشافها على مظهر Black Knight الذي يبدو انه مخصص لفئة Titan، ومظهر Drift skin الذي يبدو انه مخصص لـ Warlock واخيراً مظهر Omega skin الذي يبدو انه مخصص لفئة Hunter. تم تصميم كل من هذه السكنات على غرار أشكال شخصيات Fortnite الشهيرة من المواسم الأولى للعبة.

حتى اللحظة، لا يوجد اي تفاصيل حول تعاون من هذا القبيل، لكن وبعد ظهور سكنات Fortnite في ملفات لعبة Destiny 2 الداخلية، فهناك توقعات بأن يكون هناك حدث مشترك في اللعبتين يتم الكشف عنه بشكل متزامن في المستقبل القريب.

يذكر ان لعبة Destiny 2 تستعد للموسم الجديد خلال الفترةالقادمة، بينما سيتم عقد حدث خاص بعد غداً الثلاثاء 23 اغسطس الجاري للكشف عن تفاصيل جديدة حول مستقبل اللعبة والتوسعة القادمة.

التوسعة التالية للعبة ستكون تحت اسم Lightfall. وسيعقبه فصل آخر غير معلن عنه، قالت Bungie في وقت سابق إنه سيكمل الاحداث الملحمية للعبة Destiny الأولى.

قد يتم خلال لافترة القادمة الكشف عن تفاصيل هذا التعاون ما لم يتم اطلاقه بشكل مباغت بالتزامن مع حدث هذا الاسبوع.

يذكر ان Fortnite قد اطلقت مؤخراً تعاون كبير مع سلسلة DRAGON BALL، التعاون الجديد ليس مجرد اشكال ورموز لبعض الشخصيات بل سيكون اعمق بكثير مما تتخيليون، وفي هذا التقرير الذي اعددناه لكم سابقاً شملنا فيه اهم ما يمكنكم اختبارة والحصول عليها من خلال محتوى فورتنايت الجديد FORTNITE X DRAGON BALL.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button