تسريب قائمة (Trophy List) الخاصة بلعبة The Last Of Us Part I، بلاتيني سهل!

في خضم التسريبات التي تستمر في الوصول الى الانترنت، ظهرت اليوم قائمة الجوائز (Trophy List) الخاصة بلعبة The Last Of Us Part I. والتي تظهر جميع الجوائز التي تم تخصيصها للوصول الى التروفي البلاتيني الذي اصبح اسهل من السابق.

قائمة Trophy List التي تسربت الى اليوم، تظهر اعادة صياغة بعضها من اجل التخلي عن تلك المرتبطة بطور الاونلاين بينما تم دمج انجازات محتوى Left Behind ضمن القائمة الاساسية وتعديل بعضها حسب المحتوى.

هذا الامر سيجعل من صائدي التروفيز وخاصة محبي التروفي البلاتيني ان يحصلوا على ترفي سهل مقارنة باللعبة الاصلية.

ايضا ما سيجعل الامر اكثر سهولة في الحصول على البلاتيني في The Last Of Us Part I هو انه تم التخلي عن تروفي انهاء اللعبة في الوضع الاكثر صعوبة كما يظهر في قائمة Trophy List، ايضا لن يكون هناك اي تروفي مرتبط بكل من وضعي grounded و permadeath.

قائمة التروفيز قد تكون خالية من اي عناصر افساد (حرق) لاحداث اللعبة ولكن دائما ننصح بعدم الاطلاع عليها في حال كنت تريد ان تحصل على تجربة نقية خالية من اي افساد.

لعبة The Last Of Us Part I ستصدر على بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادم، بينما سيتم اطلاق نسخة الحاسب الشخصي في وقت لاحق يعتقد انه ليس بعيد حسب تطمينات المطور.

هل حصلت على التروفي البلاتيني في اللعبة الاصلية وهل تخطط للحصول عليها مرة اخرى في The Last Of Us Part I؟

في وقت سابق من هذا الاسبوع، تم تسريب حزمة كبيرة من العروض من داخل اللعبة تظهر بعضها مشاهد سينمائية لاحداث قصة اللعبة، وبعضها يعرض مشاهد لاسلوب اللعبة. مصدر هذه الفيديوهات الجديدة هو Tom Henderson عبر موقع exputer الذي ادعى انه حصل عليها من خلال بعض المستخدمين الذين حصلوا على نسخ مبكرة من اللعبة بغرض المراجعة والتقييمات التي ستكون متاحة للعامة يوم الاربعاء 31 اغسطس الجاري، يمكنك مشاهدتها على مسؤوليتك الخاصة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار