الاعلامي “هندرسون” يُطمئن محبي لعبة GTA 6..

تعد لعبة GTA 6 من أكثر الألعاب انتظارًا من قبل ملايين اللاعبين حول العالم، خاصةً بعد مرور حوالي 11 عامًا على إصدار GTA 5، ولكن يزداد الغموض حول موعد إصدارها مع تناقض التقارير حول ذلك.

فبينما أثار موعد الإصدار الأصلي (عام 2025) بعض الإحباط لكونه مدة طويلة نسبياً، زادت تقارير موقع كوتاكو من حدة القلق، حيث تحدثت عن احتمالية تأجيل إصدار اللعبة إلى عام 2026، وتسببت التقارير في انخفاض أسهم Take-Two Interactive وانتشار الذعر على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه المرة يطل علينا الصحفي المطلع والموثوق للغاية “توم هندرسون” من “insider-gaming” ليزيد من طمأنتنا حول موعد إصدار لعبة GTA 6 المنتظرة، فبعد تقارير Kotaku المقلقة رغم تحديثها لها، إلا انه قام بالتحري بطريقته وسأل عددًا من المصادر القريبة من تطوير اللعبة.

مصادر الصحفي هدرسون أكدت له أن عملية تطوير اللعبة تسير بشكل طبيعي، وأن كل من تحدث إليه أكد ذلك دون تردد، وأن أي إحتمالية لتأجيل إصدار اللعبة في هذه المرحلة سيكون”محض تخمين” فقط بحسب تعبيره، وهو الأمر الذي يريح الجماهير المترقبة للعبة.

في سياق متصل، وفي مقالة جديدة للصحفي المطلع “جيسون شراير” عبر مجلة بلومبرغ، تطرق فيها الى هذا الموضوع، مشيرًا الى أن تأخير مشاريع ألعاب الفيديو أمر شائع للغاية، خاصة بالنسبة للعبة طموحة للغاية مثل Grand Theft Auto VI، فعملية تطوير الألعاب المعقدة تتشابك فيها الجوانب الفنية والإبداعية، واستشهد الصحفي بتأخير إطلاق لعبة ضخمة مثل Red Dead Redemption 2 التي تم تأجيلها مرتين قبل إصدارها.. لمعرفة المزيد حول المقالة اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button