لعبة The Last of Us Remake تظهر بعض الولاء لألعاب بلايستيشن بمحتوى خاص..

اكتمل التطوير على لعبة The Last of Us Remake وأصبحت النسخة ذهبية، وتستعد شركة سوني لإطلاقها في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

Naughty Dog لن تفوت الفرصة من أجل إضافة بعض من المحتوى الجديد للنسخة، وذلك من أجل أن تجعلها تستحق سعرها، وتحمس اللاعبين ممن لعب النسخ الماضية على اقتنائها ولعبها مرةً أخرى، وهذا يأتي رغم ظهور العديد من التسريبات الحساسة التي لا تزال تتعرض لها اللعبة منذ عدة أسابيع.

من الأشياء التي قد تدفعك لاقتناء ريميك The Last of Us Part I هو إمكانية تخصيص مظهر Ellie في اللعبة، وبعض من خيارات التخصيص تشمل قمصان عليها شعارات أو رسومات ألعاب شهيرة من عناوين سوني كما تشاهدون بالأسفل مثل God of War Ragnarok و Sly Cooper و Resistance و Shadow of the Colossus و Horizon و Ghost of Tsushima بالإضافة سلسلة Uncharted.

ستتمكن كذلك من تزويد شخصية Ellie  ببعض ملحقات لعبة Jak & Daxter، مثل النظارات الواقية الشهيرة التي كان يرتديها DaxterK بالإضافة الى حقيبة الظهر الخاصة من Naughty Dog.

من الواضح أن إضافة مثل هذه الخيارات الإضافية ستجعل اللعبة ممتعة أكثر، ولكن بالطبع هل تكفي حتى تدفع 70 دولار مقابل اللعبة؟


اقرأ أيضًا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى