يبدو انه تم الاعلان عن لعبة BioShock جديدة بشكل رسمي!!

الشائعات لم تتوقف حول عودة لعبة BioShock من جديد سواء بجزء رابع او ربما ريميك او حتى ريبوت للسلسلة، لكن الان على ما يبدو الامر اصبح بشكل رسمي!!

حساب شركة 2K على تويتر، وهي المالك الرسمي لعنوان اللعبة، قام بالتشويق لشيئ ما قادم حول السلسلة بكلمة واحدة وهي “BioShock”. نعم قام بنشر تغريدة غامضة تحتوي على كلمة واحدة وهو اسم السلسلة.

مما لا شك فيه ان هذا اعلان مباشر بأن السلسلة قد عادت من جديد، وان اعلان رسمي سيتم خلال الساعات القادمة وربما خلال حدث Gamescom 2022 الذي سينطلق مساء غداً الثلاثاء. لكن قد يستبق ذلك كشف اولي عن اللعبة بشكل خاطف، هذا مجرد توقع..!

لكن يبقى الامر الغامض هو “كيف ستعود السلسلة؟“. فهل القصد هنا اعادة اطلاق كاملة للعنوان بقصة وتوجه جديد، او تكملة السلسلة بجزء رابع BioShock 4 كما كانت الشائعات تتحدث من قبل، ام ربما ريميك او ريماستر لاجزاء السلسلة السابقة.

ابقوا اعينكم هنا على VGA4A لنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

في وقت سابق، الصحفي كولين موريارتي شاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة BioShock المقبلة التي قد تكون قيد التطوير، وذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره خصيصاً لمشتركي الخدمة الخاصة بدعم بمنشئي المحتوى Patreon، حيث وفقاً لمصادر الصحفي ستقع أحداث BioShock 4 خلال حقبة الستينيات في مدينة خيالية تقع في قارة أنتاركتيكا المتجمدة.

واكد الصحفي أن قصة اللعبة ستكون مرتبطة الى حد كبير بأجزاء BioShock السابقة وتابع متحدثاً:

أحداث لعبة ‘Parkside’ وهي أسم رمزي للعبة، ستكون خلال فترة ستينيات القرن الماضي في مدينة أنتاركتيكا وتحمل اسم بورياليس، لقد قيل لي أن فريق التطوير لديه فكرة مبهرة لعرض اللعبة بشكل لا يُصدق من أجل فهم الأمر بالشكل الصحيح.

اللعبة داخليًا سرية للغاية ويبدو أنها مغلقة تمامًا، ومن الواضح أن فريق التطوير هناك على دراية تامة بأن هذه اللعبة ستُقارن بأجزاء اللعبة السابقة التي عمل عليها كين ليفين “مبتكر لعبة BioShock”

كولين موريارتي

ايضا، مؤخراً ظهر نطاق جديد على الانترنت thereisalwaysalighthouse.com والذي يعتقد البعض انه إشارة للعبة Bioshock 4 خاصة انه تم استخدام كلمات تشير الى اللعبة مثل Light House في هذا النطاق وفي حال زيارته تظهر رسالة “انتظرونا” او “stay tuned”.

ما هي توقعاتكم؟؟!!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button