اشاعة: اداء The Last of Us Part 1 قد يصل الى 120 اطار/ث على PS5..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 ويبدو انه ستحتوي على عدة اطوار تشغيلية متنوعة منها تشغيلها على سرعة 120 اطار لكل ثانية.

اكواد المراجعة الخاصة باللعبة وصلت الى المواقع الاعلامية واغلب صناع المحتوى قبل ايام، على ان تتاح مراجعات اللعبة وتقييماتها عالميا في نهاية شهر اغسطس الجاري، لكن، احدهم قام بتسريب القائمة التي تظهر اوضاع اللعب التشغيلية من لعبة The Last Of Us Part 1 وتبين انها تحتوي على طور يمكنه تشغيل اللعبة بسرعة 120 اطار.

من المعروف ان معظم الالعاب على جهاز بلايستيشن 5 تحصل على طورين او ثلاثة اطوار تشغيلية، منها ما يركز على الجودة ومنها ما يمنح اللاعب الاداء العالي، لكن تشغيل اللعبة بمعدل سرعات عالي كما هو مذكور اعلاه قد يكون الاول من نوعه في لعبة صدرت على جهاز بلايستيشن 5.

بحسب المصدر على تويتر سيكون هذا الطور اضافي ومفاجئ لان استديو Naughty Dog لم يكشف عنه بعد ولم يطلق اي تعليق بخصوص صحة هذه الصورة.

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) المقبل من العام الحالي على جهاز بلايستيشن 5. على ان تصدر نسخة الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يحدد بعد.

كشفنا في خبر سابق ان اللعبة ستظهر بعض الولاء للاعبين من خلال إمكانية تخصيص مظهر Ellie في اللعبة، وبعض من خيارات التخصيص تشمل قمصان عليها شعارات أو رسومات ألعاب شهيرة من عناوين سوني كما تشاهدون بالأسفل مثل God of War Ragnarok و Sly Cooper و Resistance و Shadow of the Colossus و Horizon و Ghost of Tsushima بالإضافة سلسلة Uncharted.

هل ستقومون لشراء الريميك على جهاز بلايستيشن 5 بسعر 70$، في حال اردتم التعرف على جميع المميزات الاي ستتمتع بها اللعبة على الجهاز يمكنكم الاضطلاع على التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button