إليك طريقة الحصول على لاعب مجاني في FC Mobile بإحصائيات إجمالية 81-97

تعتبر FC Mobile لعبة رياضية محمولة غنية عن التعريف، تسمح لك ببناء فريق أحلامك من نجوم لاعبي كرة القدم المفضلين لديك، وتمنحك القدرة على تدريب فريقك وتطوير مهارات اللاعبين حتى يصبحوا جاهزين لخوض منافساتٍ عالمية مرموقة ورفيعة في المستوى، ويمكنك اللعب بمفردك أو تحدي الأصدقاء في هذه اللعبة التنافسية الحماسية المليئة بالمتعة.

أعلنت شركة EA Sports في 29 مايو 2024 عن رمز استرداد جديد في لعبة FC Mobile، وذلك عبر نافذة منبثقة داخل اللعبة، مع العِلم بأنها المرة الثانية فقط التي يتم فيها تقديم رمز استرداد مجاني منذ تغيير اسم العلامة التجارية من FIFA Mobile إلى FC Mobile، لكن يبدو أن المشوار سيكون طويلاً من خلال تقديمها للعديد من الرموز والمكافآت المجانية للعبة في كل فترة.

يوفر رمز الاسترداد الجديد للاعبين فرصة الحصول على حزمة لاعب مجانية بإحصائياتٍ إجمالية تتراوح من 81 إلى 97، والتي يمكن استخدامها في التبادلات أو تضمينها في فرق النوادي الخاصة بهم، ولقد أشعلت أخبار توفر رمز الاسترداد الحصري هذا، والذي يوفر لاعبًا مجانيًا بتقييم 81+ على الأقل، إثارةً كبيرة في مجتمعات لاعبي FC Mobile حول جميع أنحاء العالم.

ما هو رمز الاسترداد الجديد لـ FC Mobile وما هي المكافأة؟

The new Redeem Code will be live for 24 hours only (Image via EA Sports)

عليكم أن تضعوا في ذهنكم وقبل كل شيء أن رمز الاسترداد الجديد متاحٌ فقط لمدة 24 ساعة فقط من تاريخ إصداره، لذا عليكم تدارك الأمر والحصول عليه قبل فوات الأوان.

كل ما عليكم فعله هو استخدام الرمز “OPENSESAME” أو ما يعنيه “افتح يا سمسم في العربية” في مركز الاسترداد الرسمي لـ EA Sports للحصول على هذه المكافأة لمرة واحدة فقط لكل حساب يتم إنشائه.

ومن المهم ملاحظة أن الرمز سيكون متاحًا ليوم واحد فقط كما ذكرنا بدءًا من 29 مايو الساعة 01:00 بالتوقيت العالمي وحتى 30 مايو الساعة 01:00 بالتوقيت العالمي، وبالتالي يجب على اللاعبين الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة ضمن الوقت المُحدد.

كيفية استخدام رمز استرداد FC Mobile للحصول على لاعب مجاني بتقييم 81-97

A new FC Mobile Redeem Code is now available (Image via EA Sports)

مع استمرار حدث فريق الموسم 24 أو “Team of the Season 24 ” يمكن للاعبين الاستفادة بشكل كبير من الجواهر المجانية التي سيتم الحصول عليها في FC Mobile، ولاسترداد الرمز يجب عليكم القيام بالخطوات التالية:

  1. القيام بتسجيل الدخول إلى متصفح الويب عبر جهاز حاسب شخصي أو محمول والتوجه إلى صفحة استرداد رموز FC Mobile.
  2. تسجيل الدخول إلى حساب EA الرسمي الخاص بك المرتبط بلعبة FC Mobile.
  3. إدخال رمز الاسترداد “OPENSESAME” واستكمال عملية التحقق من الـ Captcha.
  4. أخيرًا النقر فوق خيار “استرداد”، وسوف تتلقى حزمة اللاعب المجانية التي يمكنك إيجادها في صندوق البريد الخاص بك داخل اللعبة.

وإذا لم يكن لديك حساب EA سابق قبل توفر رمز الاسترداد المجاني المذكور لا تقلق، حيث من الممكن إنشاء حساب من خلال متصفح الويب أو مباشرة داخل اللعبة للحصول على الرمز إذ أنه لا يحتاج لحسابٍ تم إنشائه سابقًا قبل أن يصبح متاحًا للاعبي FC Mobile، لكن لا تنسى أنه من الضروري التأكد من أن حساب EA مرتبط بحساب FC Mobile الخاص بك عبر الإعدادات داخل اللعبة لكي تحصل على المكافآت المستردة بشكلٍ سليم.

يمكن استخدام رمز الاسترداد مرة واحدة فقط لكل مستخدم أو حساب لكنه أكثر من كافي لدفع الكثيرين لتسجيل الدخول اليوم للإستفادة منه، حيث يوفر رمز استرداد FC Mobile الجديد “OPENSESAME” فرصة ممتازة للاعبين لتعزيز فرقهم بلاعب ذي تقييم مرتفعة وقلب مجريات الأمور.

ماهو رمز الاسترداد المجاني الذي توفر سابقًا للعبة؟

HOW TO COLLECT 1000 GEMS IN FC MOBILE || FC MOBILE GEMS REDEEM CODE || FC MOBILE REDEEM CODE

آخر رمز استرداد كان يمنح المستخدمين 1000 جوهرة أو “1000GEMS”، وقد كان متاحًا منذ أسبوعين وزود المستخدمين بالعملة اللازمة لفعل العديد من الأشياء الضرورية والهامة في اللعبة، لكن هذه المرة جاءت المكافأة على شكل حزمة لاعبين بتقييم 81-97 والتي من المحتمل أن تمنحك مفاجآةً كبيرة لن تتوقعها، كما يتوقع عشاق السلسلة الحصول على مكافأة رمز استرداد FC Mobile جديدة في غضون أسبوعين تقريبًا.

طرق أخرى للحصول على مكافآت مجانية في FC Mobile

Players will receive a. 81-97 OVR Item Pack on code redemption (Image via EA Sports)

بعد استرداد جميع رموز اللعبة المتاحة أمامك، يمكنك جمع مكافآت تسجيل الدخول اليومية، وأيضًا اكمال الأهداف والمهام الأسبوعية لتربح نقاط الترحيب ونقاط النجوم والمكافآت الرائعة الأخرى، كما يمكنك أيضًا متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة لكي تكون من أوائل اللاعبين الذين يحصلون على المكافآت والرموز المجانية.

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button