من داخل Gamescom، تأكيد قدوم لعبة Lies of P لخدمة Game Pass..

لعبة Lies of P احد العناوين التي لفتت الانظار اليها بشكل كبير في الاونة الاخيرة، ويبدو انها ستصل الى مشتركي خدمة Game Pass من اليوم الاول لصدورها.

في الوقت الذي يستعد فيه مجتمع اللاعبين حول العالم لحدث Gamescom 2022 الذي ستبدأ فعالياته الليلة بعد ساعات قليلة من الان من خلال الليلة الافتتاحية (شاهد البث المباشر هنا)، لكن يبدو ان بعض الغرف الخاصة ببعض الشركات التي ستتواجد في الحدث اصبحت مكشوفة الان امام الاعلام على الاقل، حيث تم رصد لوحات لعبة Lies of P في غرفة مايكروسوفت وقد ظهرت عليها علامة Game Pass. (عبر الناشط الاعلامي Okami).

يبدو اننا سنحصل على اعلان رسمي الليلة بأن اللعبة ستصدر على خدمة مايكروسوفت الشهرية من اليوم الاول لاطلاقها في الاسواق، ستكون حينها اضافة مميزة لمكتبة العاب الخدمة. ربما نحصل ايضا على اول استعراض معمق لاسلوب اللعب على جهاز اكس بوكس سيريز اكس مع تاريخ اطلاق نهائي.

Lies of P، هي لعبة أكشن وتبادل أدوار RPG ومن نوع Souls like مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، حيث ظهر أنها ستتبنى العديد من الأفكار من ألعاب استديو From Software وأقرب بشكل أساسي من عالم وبيئة Bloodborne الغامض والمظلم.

تعتمد اللعبة على أسلوب اللعب عنيف وسريع الوتيرة، وتحتوي على بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies Of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة، وأهم من ذلك انها أسلوب اللعب سيحتوي على نظام “كذبة” فريد من نوعه، حيث يؤثر ما تفعله وتقوله على الشخصية الرئيسية.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة سوى انها قادمة في عام 2023، ولكن قد تحصل على تاريخ اطلاق اليوم خلال فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button