بيتا Call of Duty: Black Ops Cold War هي الاكثر تحميل في تاريخ السلسلة..

بيتا لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War انتهت قبل ايام وبدأ الان استيديو Treyarch يتفاخر بالارقام التي انجزتها البيتا واستخدامها كعنصر تسويق للعبة التي اقتربت من موعد صدورها.

اليوم شاركنا الاستيديو المطور للعبة اخبار تفيد بانه بيتا Black Ops Cold War اصبحت الان اكثر بيتا تم تحميلها في تاريخ سلسلة Call of Duty وقد شاركنا ذلك من خلال تغريدة عبر حساب اللعبة الرسمي مع فيديو يستعرض لنا مشاهد سينمائية للعبة.

للاسف لم يتم الكشف عن الارقام ولكن نتذكر ان بيتا Call of Duty: Modern Warfare العام الماضي ايضا كانت الاكثر تحميل في تاريخ السلسلة ولكن يبدوا ان بيتا Black Ops Cold War قد تخطتها هذا العام.

لا شك ان سلسلة Call of Duty تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ونجاح اجزائها مؤكد خاصة مع توسع القاعدة الجماهيرية لمالكي المنصات المنزلية حيث نحن الان في نهاية الجيل وهناك قرابة 130 مليون جهاز بلايستيشن 4 حول العالم وقرابة 50 مليون جهاز اكسبوكس وان كذلك وبجانب جائحة كوفيد-19 التي اجبرت الملاين حول العالم المكوث في بيوتهم وبالتالي توفر منتج مجاني للتجربة سيكون خيار رائع لقضاء الوقت.

البيتا كان من المفترض لها ان تنتهي يوم 19 اكتوبر ولكن تم تمديدها يوم اضافي بعد ان لوحظ تدافع اللاعبين الىسيرفرات اللعبة لانجاز تحدي الوصول الى مستوى 10 للحصول على مخطط سلاح SMG لـ “Mutual Animosity” عند إصدار اللعبة الكاملة, لم تتوفر اي تفاصيل عن هذا السلاح بعد لكنه يبدو مغري جدا بمخطط الألوان الأسود والأصفر بالإضافة إلى كاتم الصوت والسكوب.

اللعبة قادمة يوم 13 نوفمبر المقبل على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي مع وجود نسخة مخصصة للجيل الجديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى