عرض جديد مليء بالحماس للعبة السولز لايك Lies of P

ما تزال أحداث العرض الافتتاحي لحدث Gamescom مستمرة الى هذه اللحظة، حيث شهدنا قبل لحظات استعراض جديد للعبة السولز لايك Lies of P كما شاهدتم بالأعلى، يظهر المزيد من الأعداء وأساليب القتال والبيئة المذهلة والغامضة التي تجري فيها أحداث اللعبة.

بإمكانكم مشاهدة فعاليات الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2022 من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

المزيد حول اللعبة:

Lies of P، هي لعبة أكشن وتبادل أدوار RPG ومن نوع Souls like مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، حيث ظهر أنها ستتبنى العديد من الأفكار من ألعاب استديو From Software وأقرب بشكل أساسي من عالم وبيئة Bloodborne الغامض والمظلم.

تعتمد اللعبة على أسلوب اللعب عنيف وسريع الوتيرة، وتحتوي على بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies Of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة، وأهم من ذلك انها أسلوب اللعب سيحتوي على نظام “كذبة” فريد من نوعه، حيث يؤثر ما تفعله وتقوله على الشخصية الرئيسية.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة سوى انها قادمة في عام 2023، ولكن قد تحصل على تاريخ اطلاق اليوم خلال فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button