عرض جديد مليء بالحماس للعبة السولز لايك Lies of P

ما تزال أحداث العرض الافتتاحي لحدث Gamescom مستمرة الى هذه اللحظة، حيث شهدنا قبل لحظات استعراض جديد للعبة السولز لايك Lies of P كما شاهدتم بالأعلى، يظهر المزيد من الأعداء وأساليب القتال والبيئة المذهلة والغامضة التي تجري فيها أحداث اللعبة.

بإمكانكم مشاهدة فعاليات الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2022 من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

المزيد حول اللعبة:

Lies of P، هي لعبة أكشن وتبادل أدوار RPG ومن نوع Souls like مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، حيث ظهر أنها ستتبنى العديد من الأفكار من ألعاب استديو From Software وأقرب بشكل أساسي من عالم وبيئة Bloodborne الغامض والمظلم.

تعتمد اللعبة على أسلوب اللعب عنيف وسريع الوتيرة، وتحتوي على بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies Of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة، وأهم من ذلك انها أسلوب اللعب سيحتوي على نظام “كذبة” فريد من نوعه، حيث يؤثر ما تفعله وتقوله على الشخصية الرئيسية.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة سوى انها قادمة في عام 2023، ولكن قد تحصل على تاريخ اطلاق اليوم خلال فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button