كوجيما يظهر في حدث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom لكن يخيب امال جمهوره

شهدنها الليلة الماضية حدث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022، الذي تبدأ فعاليات اليوم، وقد ظهر محبوب الجماهير كوجيما لكن ظهوره لم يكن بالشكل الذي ينتظره الجميع.

نحن نعلم ان هيديو كوجيما يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة، لم يتم الكشف عنها بأي تفاصيل سوى بعض التسريبات التي تحدثت عن انها تحمل الاسم الداخلي Overdose وما زاد صحة هذه التسريبات هو عندما طالب كوجيما من بعض المواقع ازالة المعلومات التي نشرت عنها، الامر الذي زاد من شكوك صحة هذه التفاصيل.

كوجيما صديق مقرب من جيف كيلي، الاعلامي الشهير ومقد حدث الليلة الافتتاحية، وغالباً ما يكون له ظهور في اي فعالية يقودها هذا الاعلامي، وهذا ما حدث الليلة الماضية ولكن الاعلان جاء عن شيء اخر مختلفة، حيث اعلن كوجيما عن البودكاست الخاص به والذي سيتم بثه عبر منصة سبوتي فاي بشكل حصري.

بينما أعمل على ألعابي الجديدة، أنا هنا اليوم لمشاركة بعض الأخبار الأخرى! يسعدني أن أعلن أن برنامج البودكاست الخاص بي سيكون متاحًا حصريًا على Spotify في سبتمبر!

واضاف كوجيما في رسالته الاعلانية خلال Gamescom انه سيتم توفير نسختين من هذا البودكاست، باللغة الإنجليزية واليابانية مع الترجمة الفورية، حيث إن البودكاست ليس للمعجبين في اليابان فقط، بل في جميع أنحاء العالم. سيبدأ البث يوم الخميس 8 سبتمبر القادم “Brain Structure”.

في كل الاحوال، نحن نهنئ كوجيما على خطوته الجديدة ونتمنى له النجاح فيها، لكن اين مشروعك الجديد ايها الثعلب المخادع؟؟؟!!! شاركنا ولو بصورة او حتى تلميح حول ما تجهز له واطفئ نار الانتظار التي تشتعل في قلوب معجبيك.

يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك، لكن الملفت في هذا الاعلان ان كوجيما يعمل على عدة عناوين وليس عنوان واحد حيث استخدم مصطلح Games وليس Game، هل لاحظتم ذلك؟؟!!

ربما يتم الاعلان في حدث بلايستيشن المزعوم الشهر القادم سيبتمبر، خاصة ان كوجيما تربطه علاقة قوية بالشركة اليابانية وان لم يحدث ذلك، فما زال هناك حدث جوائز العاب الفيديو الذي سينعقد في شهر ديسمبر القادم وقد تم تأكيد ذلك مؤخراً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار