شركة Bethesda تبحث عن مترجمين الى اللغة العربية لمشاريعها

الشركة تستمع لرغبات اللاعبين في مشاريعها المقبلة...

في الآونة الأخيرة، زاد اهتمام شركات التطوير التابعة للناشر Bethesda باللغة العربية في أغلب الألعاب، وعلى الرغم من الإهتمام المشهود في هذا الصعيد إلا أن لعبة Starfield حتى الآن لم تدعم اللغة العربية.

هذا الأمر أزعج اللاعبين العرب رغم القيام بالعديد من الحملات التي تطالب بذلك، لكن يبدو أن Bethesda بذاتها تستعد لهذا التوجه في مشاريعها القادمة.

بحسب إعلان وظيفي جديد على موقع بيثيسدا، نرى أن الشركة تحتاج إلى مديرين مشاريع ترجمة للغة العربية والكورية، وهما اللغتين التي لم نرى أي كشف لدعمهما فعلا في Starfield ، هذا بجانب بعض المتطلبات الأخرى مثل الإشراف القوي على المشاريع والتواصل الجيد بين الفرق وغيرها.

من الجيد أن نرى هذا الدعم في خطط شركة Bethesda بعد الجدل المشهود حول عدم دعم اللعبة للغة، في الحقيقة لا نعلم سبب عدم دعم الشركة للغة قبل اقتراب موعد صدور اللعبة، ولكن على ما يبدو فإن استوديوهات Bethesda بذاتها خلال الأشهر الماضية لا تمتلك المواد البشرية الكافية للعمل على هذا المشروع نظرًا للأسطر الكثيرة التي تمتلكها اللعبة والسيناريوهات المتعددة بحسب ما ذكر مخرج اللعبة.

في سياق متصل، يذكر أن شاشة البداية للعبة ستارفيلد وبعد أن تم تسريبها، شهدت جدل كبير بدأ على منصة تويتر، وسرعان ما شهد انتشار كبير وواسع على الانترنت. حيث انقسم المجتمع ما بين مؤيد ان الوجهة تعكس عدم الاهتمام واخرين يعتقدون ان الوجهة ليس من الضرورة ان تعكس جودة اللعبة ومدى اهتمام المطور بالمحتوى الذي سيقدمه فيها، والرأي الأخير هو الأكثر منطقية بالنسبة لنا.. لمعرفة المزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button