فيل سبنسر يشعر بالرضا حول مدى التقدم المحرز في صفقة Activision Blizzard

صفقة Microsoft الاضخم تتقدم بشكل جيد.

رغم ضخامة وقوة شركة Microsoft على مستوى الصناعة العالمية، إلا أن صفقة استحواذ تقدر قيمتها بنحو أكثر من 68.7 مليار دولار مثل صفقة الاستحواذ Activision Blizzard ليست أمرًا هينًا أو شيء يسهل التعامل معه وإنجازه بتلك السهولة.

بالتزامن مع استمرار سماع المزيد من الأخبار حول هذه الصفقة المثيرة التي لم تكتمل بعد حتى الآن، خرج Phil Spencer في مقابلة جديدة مع الصحفية مع إميلي تشانغ من خلال الستريوهات Bloomberg Studio، ليطلعنا على آخر الأخبار ومدى التقدم المحرز، وكواليس أكبر عمليات الاستحواذ في تاريخ صناعة الألعاب.

خلال المقابلة التي سيتم بثها في القريب، أكد Phil Spencer أنه يشعر بالرضاء التام حول التقدم المحرز في تنظيم وفحص عملية الاستحواذ من أجل إعطائها الضوء الأخضر من قبل المنظمين، وأشار أيضًا بأنه ليس لدى المنظمين مشكلة كبيرة في عملية الاندماج حيث قال سبنسر

أشعر بالرضا عن التقدم الذي أحرزناه ، لكنني أذهب إلى العملية داعمًا للأشخاص الذين ربما ليسوا قريبين من صناعة الألعاب التي تطرح أسئلة جيدة وصعبة حول “ما هي نيتنا؟ ماذا يعني هذا؟ إذا قمت بتشغيله على مدى خمس سنوات ، فهل هذا يقيد السوق؟ هل ينمو سوقًا؟

في حين يبدو أن  Spencer واثقًا للغاية من الاتجاه الذي تسلكه الصفقة، إلا أنه في نفس الوقت يسارع إلى الإشارة إلى أن ثقته لا تحمل هذا القدر من الأهمية بالنسبة للسفقة، حيث أكد أنه لم يسبق له أن أجرى عملية استحواذ أو شراء بمليارات الدولارات أو “70 مليار دولار”.

على كل حال، أعلنت الهيئة العام للمنافسة في المملكة العربية السعودية عن عدم ممانعتها من إتمام عملية استحواذ مايكروسوفت الكاملة على شركة Activision Blizzard، وهذا ما جاء من خلال بيان رسمي تم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي اكدت المملكة عن موافقتها بإتمام عملية الاستحواذ بشكل كامل 100% كما جاء في البيان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button