تغطية خاصة: لنتعرف على لعبة الرعب القادمة The Devil In Me..

ختام الموسم الاول من سلسلة The Dark Pictures..

بعد شهرين تقريبا من الان سنكون على موعد مع لعبة الرعب The Devil In Me ختام سلسلة The Dark Pictures المرعبة، وادناه سنطلعكم على كل ما تودون معرفته في اللعبة القادمة من شخصيات واسلوب لعب وغيرها.

لعبة The Devil In Me ستحذو حذو الاجزاء السابقة من السلسلة حيث انها قائمة على الرعب السيكولوجي واتخاذ القرارات الحاسمة في سبيل انقاذ الشخصيات، اللاعب سيحدد مصير هذه الشخصيات ومن سينجو منها او يموت.

قبل ايام حظينا بفرصة لحضور فيديو Preview للعبة القادمة يترأسه مخرجها Tom Heaton حيث تحدث عن الشخصيات واسلوب اللعب وتم استعراض بعض من ما يمكن للاعب اختباره في اللعبة بالاضافة الى مجموعة من الصور من داخل اللعبة.

البداية

بدأ عرض النظرة المبكرة على اللعبة بتقديم القصة التي تشاهدون عرض الكشف عنها اعلاه، ومن ثم انتقل ليعرفنا على الشخصيات فيها، تتحدث قصة اللعبة عن شركة تدعى Lonnit Entertainment وهي شركة انتاج تلفزيوني صغيرة تقوم بتطوير سلسلة وثائقية عن القتلة المتسلسلين المشهورين.

القسم الثاني من القصة، يتحدث عن رجل نبيل يدعى Granthem Du’Met الذي يرث فندق كبير يحوي غرف تشبه في شكلها وتصميمها غرف “قلعة القتل” HH Holmes سيئة السمعة، الربط بين القسمين في القصة يكون من خلال مقابلة تقوم بإجراءها الشركة التلفزيونية مع مالك الفندق.

الشخصيات

اللعبة ستتضمن شخصيات لا تهتم كثيرا لمن حولها وفي اغلب الاحيان ستفتقر الى الثقة بالنفس، اخبرنا المخرج عن مثال بسيط، وهي شخصية كيت وايلدر قال عنها توم المخرج بأنها انطوائية ولكنها شرسة وتحمل في جعبتها العديد من الاسرار التي لن تبوح بها لاي احد، مضيفا الى انها ستحاول معالجة مشكلات الماضي في اللعبة القادمة.

هناك شخصية اخرى محورية ايضا وهي كيت وصفها المخرج بأنها معقدة وشائكة وحادة المزاج والطباع، هناك المزيد من الشخصيات الاخرى التي سنجعل مسألة الكشف عنها واكتشافها من نصيبكم وجهدكم الخاص، هناك شخصيتين ذكريتين وعدة شخصيات انثوية.

فكرة اللعبة مستوحاة من افلام رعب مشهورة

ذكر المخرج بأن استديو Supermassive Games استوحى فكرة الجزء القادم من افلام مشهورة قائمة على ذات الفكرة مثل SAW و The Shining، وكما لاحظنا من عروض اللعبة فالالهام واضح، بحيث سيتوجب على اللاعب التضحية ببعض الشخصيات من اجل انقاذ شخصيات اخرى او اتخاذ بعض القرارات السريعة وايضا العثور على حلول للالغاز وغيرها.

احد المهام التي استعرضت خلال الPreview الذي تمت دعوتنا اليه كانت وجود مهمة يقوم اللاعب فيها باتخاذ قرار سريع، حيث سيتحكم انت كلاعب بشخصية لمحاولة انقاذ واحدة من شخصيتين، هاتين الشخصيتين ستظهرات وهما مقيدتين بالسلاسل على جوانب مقابلة لمنشار دوار، لن يتوقف حتى تتخذ انت القرار الذي سيؤول الى قطع رأس احد الشخصيتين بمقابل انقاذ الاخرى.

هناك فيديو اخر يتحدث عن مهمة اخرى حينما تحبس شخصيتين ايضا في مكان يعزل فيه الهواء، ستتخذ انت الاجراء اللازم والصحيح لاعادة الهواء للشخصية التي تريد انت انقاذها وبالتالي ستموت الاخرى، كما نلاحظ من هذه المهمات في اللعبة، الفكرة مستوحاة من افلام رعب مشهورة للغاية بمثل هذه المشاهد.

احداث اللعبة ستقع في اماكن مقتبسة عن الحقيقة

 اللعبة ستكون سوداوية اكثر من اي جزء سابق في سلسلة The Dark Pictures، مثلا احد المناطق وهي الفندق اقتبست عن الحقيقة كتصميم واجواء وغيرها، حتى ان هناك بعض الممرات والغرف تم تصميمها يدويا ورسمها من خلال رسام يدوي محترف كما تشاهدون الصورة اعلاه.

يقول المخرج ان اللاعب يجب ان لا يشعر بالثقة الزائدة والطمأنينة خلال اللعب في اجواء وممرات هذا الفندق لانها خادعة وفي لحظة بسيطة من الممكن ان يصبح الامر خطير على اللاعب، لذلك نصبح بوجوب الحذر طوال الفترة التي سيقضي فيها اللاعب مغامرته داخل الفندق او اللعبة بشكل عام.

اسلوب اللعب

اسلوب اللعب في لعبة The Devil In Me سيكون هو الافضل على الاطلاق بين اشقائه من الاجزاء السابقة في سلسلة The Dark Pictures، الشخصيات التي سيتحكم بها اللاعب ستمتلك بعض القدرات، الشخصية التي تشاهدونها اعلاه مثلا تمتلك جهاز يمكنه ان يحدد مصدر الاصوات القريبة والبعيدة كما نشاهد اعلاه.

هناك شخصية اخرى معها الة للتصوير التي تومض باللون الابيض لكشف الاماكن المظلمة لفترة بسيطة، ناهيكم طبعا عن وجود افضلية لشخصية عن الاخرى في السرعة والقوة والتحمل وغيرها.

ايضا من المميزات، ستتمكن من المرور عبر المناطق الضيقة، والزحف والوقوف على حافة اماكن صعب الوصول، كذلك وضع مختلف الاشياء للصعود عليها او فتح الطرق، لذلك نستطيع ذكر المعلومة التي تقول ان لعبة The Devil In Me سيكون اطول جزء في سلسلة The Dark Pictures بمعدل 7 ساعات كاملة لانهاء القصة.

هذه هي اهم المعلومات التي حصلنا عليها خلال نظرتنا العامة على اللعبة من خلال دعوة خاصة من قبل شركة Bandai Namco، اللعبة ستصدر في الثامن عشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button