لعبة The Devil In Me تحصل على عرض جديد يتعلق بالشخصيات..

تتحضر شركة Bandai Namco لإطلاق الجزء الثالث والأخير من سلسلة The Dark Pictures وهي لعبة The Devil In Me. حيث أطلقت عرض جديد يعرفنا على شخصيات الجزء القادم.

نجحت سلسلة The Dark Pictures بجزئين سابقين، في كل مرة يتم فيها إطلاق جزء جديد كان فريق التطوير يتعلم من الأخطاء ويستمع للاعبين. الجزء القادم من السلسلة وهي لعبة The Devil In Me سيقدم أسلوب لعب مختلف وشخصيات مختلفة والمزيد.

العرض الجديد أعلاه، يعرفنا على طاقم Lonnit Entertainment الذي يحتوى على الشخصيات وممثليها. سيختبر اللاعب قصة قوية وسيجد نفسه محاط بعدة مواقف حرجة. للخروج منها يجب عليكم اتخاذ قرارات سريعة حاسمة والتضحية بشخصيات معينة.

المزيد عن اللعبة:

في بداية عرض النظرة المبكرة على اللعبة تم تقديم القصة، ومن ثم انتقل ليعرفنا على الشخصيات فيها. تتحدث قصة اللعبة عن شركة تدعى Lonnit Entertainment وهي شركة انتاج تلفزيوني صغيرة تقوم بتطوير سلسلة وثائقية عن القتلة المتسلسلين المشهورين.

لكن هناك قسم ثاني من القصة، هذا القسم يتحدث عن رجل نبيل يدعى Granthem Du’Met الذي يرث فندق كبير يحوي غرف تشبه في شكلها وتصميمها غرف “قلعة القتل” HH Holmes سيئة السمعة. الربط بين القسمين في القصة يكون من خلال مقابلة تقوم بإجراءها الشركة التلفزيونية مع مالك الفندق.

يمكنكم متابعة انطباعنا عن اللعبة من هنا. ونذكر بأنها قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الثامن عشر من الشهر الجاري.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button