شاهد بث الليلة الافتتاحية المباشر لمعرض Gamescom 2023 هنا..

اليوم سيكون موعدنا مع فعاليات الليلة الافتتاحية ONL لمعرض Gamescom 2023 والتي سيتولى تقديمها الاعلامي الشهير جيف كيلي.

مع بداية هذا الصيف، شهدنا بعض الأحداث الأكثر ترقبًا من الشركات الكبرى في الصناعة، لكن لا يزال أمامنا حدث هام يعتبر من بين الأضخم قادم خلال هذا الشهر، وهو Gamescom 2023 الذي يعد أكبر معرض ألعاب في أوروبا وسيعقد هذا العام في ألمانيا حيث سيستهل بليلة افتتاحية مثيرة مليئة بالإعلانات الجديدة والمرتقبة من بث مباشر من تقديم الإعلامي “جيف كيلي” لذا إليك موعد البث.

موعد الليلة الإفتتاحية Gamescom 2023

يوم 23 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيكون موعدنا مع الليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom 2023 الذي سيقدمه “جيف كيلي” بحضور الكثير من الشركات يومها، غالبًا هذا اليوم هو الأبرز من بين جميع أيام المعرض مما يجعل من اليوم فرصة جيدة لوضع أهم العناوين.

كيف يمكنك المشاهدة؟

بالنسبة إلى شكل حدث Gamescom 2023 فهو حدث حقيقي بحضور الجماهير ليس على الإنترنت فقط، يمكن لأي شخص أن يحجز التذاكر ويحضر بكل سهولة لكن في الحقيقة ستقوم الكثير من القنوات على يوتيوب و تويتش من بث العرض ويمكنك مشاهدة العرض من القناة الرئيسية من هنا وقت بدايته، لذا لا تفوت الموعد و اضبط ساعتك.

كم سيستغرق العرض الإفتتاحي من الوقت؟

 

لا توجد أي أخبار رسمية حتى الآن بشأن الوقت الذي يجب أن تستغرقه الليلة الإفتتاحية لكن بالنظر إلى مدة العروض الماضية، نتوقع أن تتراوح المدة بين ساعتين إلى ساعتين ونصف ولكن سنرى في النهاية.

الألعاب المؤكد رؤيتها في معرض Gamescom 2023

لم يتم الكشف عن القائمة الكاملة في العرض ولكن تم التأكيد على أن لعبة Alan Wake 2 ستتواجد بعرض جديد تمامًا مع لعبة Black Myth: Wukong التي أبهرت الكثيرين منذ سنوات، لذا نعتقد أنه شيء حماسي أن نرى عودة العنوان بعرض جديد بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب. على أي حال هذه هي عناوين الطرف الثالث المتوقع ظهورها في العرض والتي ستكون على النحو التالي:

  • The Crew Motorfest
  • Lies of P
  • Mortal Kombat 1
  • Assassin’s Creed Mirage

اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ، ما هي الألعاب والعناوين المتوقع ظهورها في العرض وهل سنرى أي مفاجآت؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button