يوم 8 ابريل المقبل سيكون يومًا حزينًا لجماهير Nintendo الأوفياء

أعلنت شركة نينتندو بشكل رسمي في وقت سابق أنها بصدد إيقاف دعم الأجهزة السابقة التي صدرت قبل جهاز Switch مثل Wii U وأنظمة Nintendo 3DS والخدمات عبر الإنترنت، والأسبوع المقبل سيكون بمثابة الجرس الأخير لمحبي لعبة Mario Kart 8 التي يمكن لعبها عبر الإنترنت، وسيتم إغلاق خوادم اللعبة عبر الإنترنت.

لماذا لم يعد بإمكانك لعب Mario Kart 8 و Splatoon عبر الإنترنت؟

ولى عهد التنافس ضد لاعبين حول العالم في لعبة Splatoon وكذلك Mario Kart 8 عبر الإنترنت وسيتوقف دعم ماريو على منصة Wii U، وهي من بين أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا على الإطلاق، ولا يتجاوز هذه اللعبة الممتعة إلا ألعاب عملاقة من تصنيفاتAAA مثل GTA 5 و Minecraft وغيرها الكثير، بالإضافة الى لعبة إطلاق النار والبقاء PUBG وبعض العاب MMO.

أولئك الذين لا يزالون يتجولون حول حلبات Mario Kart 8 لن يتمكنوا من القيام بذلك إلا بشكل محلي في المستقبل، حيث ستقوم شركة Nintendo بإغلاق جميع خوادم اللعبة عبر الإنترنت اعتبارًا من يوم الاثنين 8 أبريل 2024. لكن الإصدار الفاخر من اللعبة على منصة Switch هو الذي سيضل فعالًا.

كما تم إغلاق متجر eShop تدريجيًا على مدار الأشهر القليلة الماضي، حيث ولم يعد بإمكانك شراء ألعاب منذ فترة طويلة، وأي رصيد متبقي في متاجر eShop القديمة قد تلاشى للأسف الآن. والآن يحتاج مالكو أجهزة Wii U إلى الحصول على جهاز Nintendo Switch ولعبة Mario Kart 8 Deluxe الآن إذا كانوا يرغبون بمواصلة اللعب بها.

شركة نينتندو كانت قد أعلنت أنها بصدد تحجيم دعمها لمتجرها الرقمي على الأجهزة المذكورة أعلاه، ابتداءً من تاريخ 27 مارس من العام المقبل، حيث لن يكون هناك المزيد من العناوين أو العروض الترويجية التي ستتم إضافتها، أو حتى إجراء معاملة مالية.

هل ما زال بعضكم يلعب على أجهزة Wii U وأنظمة Nintendo 3DS؟

اختيارات المحررين: بتكلفة قدرت بأكثر من 22791 دولار لاعب يشتري كل ألعاب أجهزة نينتندو Wii U و 3DS على متجر eshop قبل إغلاقه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button