اشاعة: تحديث بلايستيشن 5 رقم 6.00 سيصل يوم 7 سبتمبر، لن يتضمن دمج خدمة “ديسكورد”

كشفت سوني في وقت سابق عن تحديث بلايستيشن 5 رقم 6.00 والذي سيعمل على جلب العديد من الخصائص الاساسية المنتظرة. الا انها لم تشاركنا حتى لحظة كتابة هذا التقرير، اي موعد اطلاق سوى فتح البيتا المغلقة المتاحة لبعض المستخدمين حول العالم.

من خلال المسرب والناشط الاعلامي توم هيندرسون، وعبر حسابه الخاص على تويتر اكد حسب معلومات حصل عليها من مصادر خاصة بأن سوني تنوي اطلاق التحديث رقم 6.00 في شهر سبتمبر القادم، وبالتحديد في اليوم السابع.

وقد جاء ذلك في خضم حديثه عن شائعات دمج سوني لخدمة الاتصال والتواصل الاجتماعية ديسكورد مع نظام بلايستيشن والذي كان متوقع ان يتم قريباً، لكن هندرسون اكد حسب مصادرة بأن سوني تنوي دمج الخدمة في التحديث رقم 7.00 لنظام بلايستيشن 5 والذي سيتم اصداره يوم 8 مارس من العام القادم 2023 وليس ضمن التحديث القادم قريباً.

تحديث بلايستيشن 5 رقم 6.00 سيجلب العديد من الخصائص والميزات الاساسية التي ينتظرها الكثير من مستخدمي الجهاز ابرزها دعم دقة 1440p على شاشات الحواسيب Monitors.

اهم خصائص تحديث بلايستيشن 5 رقم 6.00

  • دعم دقة 1440p
  • قوائم الالعاب Game List
  • خاصية مقارنة الصوت ثلاثي الأبعاد وصوت الاستريو
  • وصول أسهل للأنشطة الجارية
  • طلب شاشة المشاركة
  • الانضمام من خلال التنبيهات
  • عرض الملفات الشخصية للأصدقاء الجدد
  • أرسل ملصقات ورسائل صوتية في Game Base

يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث الجديد والنقاط المذكورة بالاعلى من خلال زيارة التقرير الذي اعددناه سابقاً عبر الرابط التالي..

في اخبار اخرى، اعلنت سوني مؤخراً عن رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 بنسبة 10% عن السعر الاصلي والذي بدأ تطبيقه بالفعل في بعض البلدان حول العالم من ضمنها منطقة الشرق الاوسط. يتوقع ان يتم رفع سعر الجهاز بمقدار 50 دولار عن السعر الاصلي الذي صدر به منذ عام 2020، تفاصيل اكثر عن الاسعار والمناطق تجدها هنا..

يذكر ان سوني قد اطلقت نسخة البيتا لتحديث بلايستيشن 5 رقم 6.00 منذ شهر يوليو الماضي من هذا العام وربما تكون هذه اطول مدة يتم فيها اختبار تحديث جديد من تحديثات بلايستيشن حيث في لا تبعد بالعادة الاعلان عن نسخة البيتا وموعد اطلاقها للعام باسبوعين. يبدو ان سوني تختبر الكثير من الخصائص الجديدة التي يمكن ان تحافظ على استقرار النظام وتحسين تجربة اللعب والتجربة الاجتماعية كذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button