لعبة GTA 4 Remake تتألق في فيديو من صنع احد الهواة..

بعد تصريحات روكستار الاخيرة، يبدوا ان امل ان نرى GTA 4 Remake او حتى ريماستر، اصبح من المستحيلات بعد اعتراف الشركة بنقل كل تركيزها وجهودها على الجزء القادم من السلسلة.

بالطبع هذا الامر لم يحبط محبي اللعبة من محاولات صنع تصورات للعبة كما لو انها ستصدر على منصات الجيل الجديد ويتم بنائها باحدث نسخ المحرك الشهير RAGE الذي تستخدمه روكستار في تطوير لعبة GTA 6 في الوقت الراهن.

احد المطورين الهواة يدعى TeaserPlay قام برفع فيديو عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، يستعرض فيها فيديو تصوري من انتاجه لـ GTA 4 Remake والتي اعاد بناء جزء منها باستخدام محرك ايبيك الرائع Unreal Engine 5، والنتيجة كانت رائعة للغاية.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يظهر مشاهد ليست مقتبسة من اللعبة، وهي مبتكرة من صانع الفيديو لكن تجسد شوارع واحياء مدينة Liberty City التي تدور فيها احداث اللعبة الاصلية، بجانب اعادة تجسيد شخصية Nico Bellic بطل اللعبة.

بالطبع تم استخدام تقنيات الجيل الجديد في تصميم اللعبة وذلك من خلال وضع المزيد من المؤثرات والتجسم في مدينة ليبيرتي سيتي، وكذلك شخصية بطل اللعبة. بجانب استخدام تقنيات الاضاءة المبتكرة في المحرك من اجل اعطاء عالم اللعبة نوع من الحيوية والديناميكية.

ربما لو اعلنت روكستار عن GTA 4 Remake بالفعل فسوف نحصل على تفاصيل وجودة افضل من ذلك بكثير كون الشركة تستخدم محرك متطور مصمم خصيصاً لابراز التفاصيل في العاب العالم المفتوح المتعددة الطبقات. لكن هل يمكن ان نرى من روكستار بالفعل اعادة اطلاق للعبة في المستقبل؟

في وقت سابق حصلنا على معلومات تتحدث عن ان نسخة محسنة من لعبة GTA 4 و Red Dead Redemption الاولى كانت على طاولة روكستار للعمل عليها ولكن تم التراجع عنها بسبب اخفاق ثلاثية الاجزاء الثلاثة المعاد اطلاقها GTA Trilogy وايضا الانتقال للعمل على GTA 6 التي اصبحت الان اولوية الشركة.

في كل الاحوال لو قررت روكستار في يوم من الايام اعادة اطلاق الجزء الرابع بنسخة محسنة، فلا نعتقد انه سيتخطى نسخة ريماستر ولا نعتقد انها ستحصل على ريميك يعيد تصور اللعبة بشكل كامل، هذا ما عودتنا عليه روكستار.

ما رأيك في هذا التصور الرائع للعبة GTA 4 Remake وهل تعتقد اننا في يوم من الايام سنحصل علية بشكل رسمي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار