عرض جديد للعبة The Last of Us Part 1 يشرح كيف تم تكريم النسخة الاصلية..

ستصدر لعبة The Last of Us Part 1 بداية الشهر القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 حيث تم اطلاق العديد من العروض الخاصة بها اخرها يتحدث عن كيفية تكريم الريميك القادم للنسخة الاصلية من اللعبة.

قصة لعبة The Last of Us Part 1 هي ذاتها في النسخة الاصلية ونسخة الريماستر ايضا مع تعديل للرسومات والمؤثرات البصرية ودعم لخصائص ومميزات الجيل الجديد بالاضافة الى دعم تقنيات ذراع DualSense.

بحسب الفريق، سيتم تكريم النسخة الاصلية من خلال تقديم افضل تصور لها حتى الان بالتحسينات التي ذكرناها وايضا نظام ذكاء اصطناعي جديد كليا افضل من السابق بكثير، حتى ان الفريق المطور في استديو Naughty Dog لنسخة الريميك مختلف عن الفريق الذي قدم النسخ الماضية كما نشاهد بالاعلى وهم يشرحون المميزات ويقدمون بعض التفاصيل في عرض جديد.

هذا الريميك موجه للاعبين الجدد واللاعبين القدامى وايضا سيتجه مباشرة بعد اطلاقه على جهاز بلايستيشن 5 الى جهاز الحاسب الشخصي بدون ذكر موعد اطلاق محدد بعد لكن تم التأكيد اننا لن ننتظر كثيراً.

ستقدم اللعبة القادم في الثاني من شهر سبتمبر المقبل العديد من خصائص امكانية الوصول كما ذكرنا في خبر سابق، وهي مقسمة إلى فئات متعددة منها الإعدادات المسبقة لإمكانية الوصول، وعناصر التحكم البديلة، والتكبير والمساعدات البصرية، وأداء الحركة، والتنقل والعبور، وتحويل النص إلى كلام، والإشارات الصوتية، وإمكانية الوصول القتالية، وخاصية HUD والترجمات وصعوبة اللعبة.

ما هو رأيكم بأفضل نسخة حتى الان لمغامرة ايلي وجول المشهورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button