لعبة Starfield ستكون اضخم لعبة تقدمها Bethesda على الاطلاق..

يبدو ان لعبة Starfield القادمة من شركة Bethesda ستكون واحدة من أكبر مشاريع الشركة على الاطلاق، وهذا بحسب ما أكده ملحن الموسيقى في اللعبة inon Zur خلال احدث لقاء صحفي أجري معه.

من المعروف أن لعبة Starfield اثارت الجدل حين ظهر أول استعراض لأسلوب اللعب قبل عدة خلال أشهر حدث Xbox & Bethesda الأخير، وتباينت الآراء حينها ما بين بين معجب ومتحمس بشدة لخوض التجربة، وبين غاضب ومنتقد لرسومات وعالم اللعبة الذي تم تشبيهه بعناوين أخرى.

أجرى ملحن السلسة مقابلة مع قناة Nikhil Hogan على اليوتيوب، كشف من خلالها عن معلومة مثيرة حول حجم اللعبة الذي سيكون ضعف حجم اكبر لعبة عملت عليها الشركة في وقت مضى، وبذلك ستصبح العنوان الاضخم على الاطلاق عمل عليه المطور.

Zur قام بالتطرق حول بعض الأفكار الشيقة فيما يتعلق بقصة اللعبة، وبحسب تصريحاته، سوف تكون لعبة عميقة وفلسفية وستستهلك الكثير من وجودك، وفي حين أنه لا يعتقد أن هذا سيجعلك شخصًا متغيرًا إلا أنه يعتقد أن اللعب من خلال قصتها سيمنحك منظورًا أعمق لكيانك كله.

يقول الملحن إن الأفكار مثل امتلاك الشجاعة لطرح الأسئلة ومحاولة العثور على إجاباتها هي في صميم Starfield، ويدعي كذلك انها أكثر من مجرد لعبة تصويب أو لعبة RPG أخرى، وهذه المعلومة اكدها مخرجها أيضا في مقابلات سابقة.

وتابع Zur موضحًا أن قصة اللعبة تتخذ خطوة شجاعة للغاية في عالم أكثر فلسفية، وأن اللعبة لا تتعلق فقط بمظهرها وطريقة اللعب، على الرغم من أن كلا الجانبين لا يُصدق، إلا أنها تركز على القصة وقدرتك على كتابة قصتك الخاصة في إطار سردها، ويتعلق الأمر أيضًا بقدرتك على طرح الأسئلة والبحث عن إجابات ذات صلة وربما تتمكن من الوصول إليها.

يذكر أن Starfield ستصدر في النصف الأول من العام القادم 2023 بشكل حصري على جهاز الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X|S.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button