فيسبوك تنهي دعم تطبيق Facebook Gaming App المخصص لالعاب الفيديو..

اعلنت شركة فيسبوك (ميتا) اليوم عن انهاء دعمها لخدمات تطبيق الالعاب Facebook Gaming App، والذي سيصبح ساري المفعول ابتدأ من نهاية اكتوبر القادم.

هذا لا يعني ان فيسبوك ستنهي دعمها لخدمة العاب الفيديو بشكل كامل، ولكن سيتم دمج هذه الخدمات ضمن تطبيق فيسبوك الاساسي.

بدءًا من 28 أكتوبر 2022، لن يكون تطبيق Facebook Gaming لنظامي التشغيل iOS و Android متاحًا. بعد هذا التاريخ، لن يعمل هذا التطبيق. يمكنك تنزيل بيانات البحث عن تطبيق الألعاب هنا (تطبيق فيسبوك الاساسي).

واكد البيان (نقلاً عن VGC) ان ربط اللاعبين والمعجبين والمبدعين بالألعاب التي يحبونها لم يتغير، وسيظل الجميع قادر على العثور على الألعاب وأجهزة البثوث والمجموعات عند زيارة قسم الـ Gaming في تطبيق Facebook الاساسي.

يذكر ان تطبيق Facebook Gaming App كان بمثابة غرفة Hub يجمع اللاعبين والمؤثرين ومحبي العاب الفيديو لمتابعة الاخبار والبثوث وايضا تحميل بعض الالعاب. وقد تعاقدت الادارة في فيسبوك مع الكثير من المؤثرين الذين تم استقطابهم من المنصات الاخرى من اجل ادارة بثوثهم الخاصة عبر التطبيق.

يبدو ان ادارة فيسبوك (ميتا) تريد التركيز في المرحلة الحالية على العاب الواقع الافتراضي VR والتي ستصبح جزء من المنصة ضمن الخطة المستقبلية لتوسيع خدمات ميتافيرس والتي تتمثل ليس فقط في ممارسة العاب الفيديو، بل ايضا التواصل والتصفح.

هل كنت تعتمد على تطبيق Facebook Gaming App من اجل متابعة المؤثرين او ربما لممارسة العابك المفضلة ومتابعة اخر الاخبار المتعلقة بها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button