تسريب اولى الصور لجهاز Logitech المحمول للالعاب، شبيه بجهاز نينتندو سويتش!

ظهرت اولى الصور المسربة لجهاظ Logitech المحمول للالعاب والذي تم الاعلان عن وجودة قبل عدة اسابيع. الجهاز الجديد الذي بدى من خلال الصور المسربة مشابه بشكل كبير لجهاز نينتندو سويتش من المفترض ان يكون مخصص لتشغيل الالعاب السحابية عبر الخدمات المختلفة.

من بين التفاصيل الجديدة التي تم مشاركتها حول الجهاز الجديد انه سيكون قادر على الولوج الى تطبيق متجر Google Play بالاضافة الى خدمة Xbox Cloud Gaming وخدمة Nvidia’s GeForce Now السحابية.

ظهور تطبيق Google Play ربما يكون مؤشر الى ان العاب نظام التشغيل اندرويد ستكون مدعومة بشكل اساسي من خلال هذا الجهاز الجديد.

يبدو من الصور التي تم تسريبها من خلال Evan Blass ان جهاز Logitech سيكون تقريبًا بنفس حجم جهاز نينتندو سويتش، كما أنه يشتمل على واجهة مستخدم تشبه واجهة الاخير الرئيسية حيث يمكنك التمرير عبر التطبيقات والألعاب بنفس الاسلوب.

كذلك تُظهر إحدى الصور المسربة متصفح Chrome وتطبيق YouTube، جنبًا إلى جنب مع أيقونات Xbox و Nvidia و Steam. بينما قام Blass بتغريد صور للجهاز المحمول، سارعت شركة Logitech في تقديم شكوى بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لإزالتها من تويتر، الامر الذي يؤكد صحة هذه الصور والجهاز.

يشتمل الجهاز المحمول على اثنتين من عصي الإبهام للتوجيه، وأزرار D-Pad، وأزرار Y و B و A و X. هناك أيضًا أربعة أزرار في واجهة الجهاز هي: Logitech، وزر الصفحة الرئيسية، وزر القائمة. يوجد أيضًا زري الكتف وكذلك زري الزناد كما هو الحال مع جميع وحدات التحكم والاجهزة المحمولة الحديثة.

من المتوقع ان يستخدم جهاز ألعاب Logitech المحمول وحدة المعالجة G3x الجديدة من Qualcomm. تم الإعلان عن شريحة G3x العام الماضي، وهي مصممة للأجهزة المحمولة التي تشبه Steam Deck أو Switch-like، ولديها وحدة معالجة رسومات Adreno قادرة على تشغيل أحدث الألعاب المحمولة.

من المفترض ان يتم اطلاق الجهاز المحمول الجديد خلال هذا العام، لذلك من المفترض ان يتم الكشف عنه في اي وقت خلال الفترة القادمة وربما يكون تسريب هذه الصور قد تم في خضم الاستعدادات لذلك.

هل تعتقد ان جهاز Logitech المحمول الجديد سيتمكن من تحقيق نجاح كما فعل جهاز Steam Deck؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button