خطأ غامض يتسبب في تفعيل لعبة FIFA 23 بشكل مبكر قبل اطلاقها بشهر كامل..

بشكل مفاجئ، لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 23 اصبحت قابلة للعبة على اجهزة اكس بوكس قبل شهر كامل من اطلاقها بشكل رسمي.

حسب بعض التقارير التي ظهرت على الانترنت فقد تمكن عدد من اللاعبين من تحميل اللعبة او تحديثها الى النسخة الكاملة من خلال نسخة البيتا المغلقة التي كانت متاحة للبعض، حتى ان بعض المستخدمين تمكن من تحميل نسخة Ultimate Edition.

هذا الامر مكن المستخدمين من الدخول الى جميع اطوار اللعب في FIFA 23 من ضمنها طور FIFA Ultimate Team. ونتج عن ذلك تسريب مستويات اللاعبين “Player Ratings” وايضا الكشف عن باقة Liverpool and Burnley التي لم يعلن عنها بعد.

بعد هذا الحادث العرضي، تقوم شركة EA باغلاق حسابات اللاعبين الذين يقومون بتسريب اي تفاصيل حول اللعبة من خلال منصات البث. لكن من غير المعروف ما اذا كانت EA ستتمكن من تعطيل وصول اللاعبين الذين تمكنوا من تحميل اللعبة من الدخول الى طور اللعب Offline، في الوقت الراهن قامت الشركة بتعطيل سيرفرات اللعبة بعد هذا الخلل.

من المقرر ان يتم اصدار لعبة FIFA 23 للوصول المبكر يوم 27 سبتمبر القادم، بينما ستكون متاحة بشكل كامل للجميع يوم 30 من نفس الشهر.

هذا ليس الخطأ الوحيد الذي حدث لذات اللعبة قبل اطلاقها، حيث تمكن في وقت سابق مجموعة من اللاعبين المحظوظين طلب لعبة FIFA 23 مسبقا بسعر 0.06$ فقط أي ما يعادل اقل من دولار بسبب خطأ تقني عبر متجر Epic Games وهو ما جعل شركة EA تعقب على هذا الأمر.

شركتي Epic Games و EA راسلت كل لاعب حصل على لعبة FIFA 23 بمبلغ 0.06$ عبر البريد الالكتروني مشيرين الى انهم تعرفوا على الخطأ، وموضحين انهم سيقومون باحترام جميع عمليات الشراء التي حدثت مع اللعبة بالسعر المذكور، وهذا حظ قليل الحدوث حقا.

المتجر لم يقم بذكر سبب حدوث الخطأ التقني الذي أدى بسعر اللعبة الى الانخفاض الى 6 سنتات فقط، او سبب توفر اللعبة على اجهوة اكس بوكس بشكل مبكر. يبدو انها اخطأ فادحة ستجعل من شركة EA الاسوأ في ادارة العابها والتسويق لها قبل الاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button