تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية Essential لشهر سبتمبر القادم، اليكم القائمة..

اليوم من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس الاساسية Essential لمشتركي باقات الخدمة الثلاثة لشهر سبتمبر القادم. لكن وقبل ساعات فقط من الكشف عنها تم تسريب القائمة الى الانترنت من خلال احد المصادر الموثوقة في الكشف عنها.

مصدر التسريبات هو منتدى Dealabs من خلال العضو billbil-kun الذي يمكنه الوصول الى تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية قبل ان تصبح متاحة للعامة، وقد تمكن من الوصول الى العناوين المجانية التي ستكون متاحة للمشتركين في الخدمة للشهر القادم وهي كالتالي.

العاب بلايستيشن بلس Essential لشهر سبتمبر 2022

  • Need for Speed Heat (بلايستيشن 4)
  • Toem (بلايستيشن 5)
  • Granblue Fantasy: Versus (بلايستيشن 4)
مصدر الصورة: billbil-kun

من المفترض ان تكشف سوني عن العاب بلايستيشن بلس الاساسية Essential لشهر سبتمبر اليوم الاربعاء 31 اغسطس الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

باقة PlayStation Plus Essential هو الاسم الجديد لخدمة الاشتراك الأساسية في الخدمة الشهرية، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى عدد قليل من الألعاب “المجانية” كل شهر. يمكن للاعبين الاستمرار في لعب هذه الألعاب حتى بعد ازالتها واستبدالها بالعاب جديدة، طالما استمروا في الاشتراك في PlayStation Plus Essential او اي باقة اخرى من الباقات العليا. على عكس العاب باقتي بريميو واكستر التي لا تصبح العابها متاحة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 6 سبتمبر 2022، لمشتركين في جميع الباقات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button