مخرج لعبة Prey: شركة Bethesda اجبرتنا على تسمية اللعبة بهذا الاسم..

لم يكن يريد تسميتها Prey..

خرج مخرج لعبة Prey التي صدرت في عام 2017 عن صمته متحدثا عن بعض الامور التي عاناها استديو Arkane مع شركة Bethesda في تطوير اللعبة، من ضمنها الاسم الذي اجبروا على اختياره لها.

في مقابلة رصدت عبر موقع Kotaku تحدث مخرج لعبة Prey ومؤسس استديو Arkane رافاييل كولانتونيو عن ابرز ما ازعجه في اللعبة وهو بحسب رأيه اسمها الذي اجبر على اختياره بطلب من شركة Bethesda نفسها، حيث قال ان الاسم كان مقزز وخطأ فادح في التسويق للعبة.

المخرج قال ان اللعبة واسمها جعلت من قام بتجربة النسخة الاولى يتجنب نسخة عام 2017 كونها كانت ريبوت وانها حازت على اعجاب من لم يقم بتجربة النسخة الاصلية فقط اي اولئك اللاعبين الجدد، مشيرا الا ان سبب مغادرته الاستديو كان هذا الامر، ووجه اعتذاره لمطوري اللعبة الاصلية قائلا “اعتذر على سرقة عنوانكم”، واكمل:

إن لعبتنا ليس لها علاقة باسم Prey، هناك تقليل من الجانب الفني/ الإبداعي وإهانة عندما تقول للفنان الذي عمل على اللعبة الاصلية هل تعرف لعبتك؟ سوف يطلق على نسخة الريبوت اسم Prey، وأنا لا أعتقد أنه ينبغي ذلك، أعتقد أنه خطأ.

تمنى العديد من اللاعبين عودتها في ذلك العام كجزء مكمل بدلا من الريبوت وربما كان من الخطأ العمل على ريبوت للعبة في ذلك الوقت. لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستعود بجزء ثان ام لا ولكن القرار الان بيد مايكروسوفت كونها المسؤولة عن Bethesda واستديوهاتها.

هل اعجبكم الجزء الذي صدر من اللعبة في عام 2017..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button