مطور سلسلة Yakuza سيستعرض الجزء الجديد الأسبوع المقبل

قد يتم الكشف فيه عن عنوان جديد

اعلن استديو التطوير الياباني Ryu Ga Gotoku المطور لسلسلة Yakuza عن نيته عقد حدث رقمي قصير سيتم فيه استعراض الجزء القادم من السلسلة.

لطالما كانت سلسلة العاب Yakuza من العناوين اليابانية الهامة التي كان لها بصمة خاصة  كعنوان ياباني بحت في صناعة العاب الفيديو، الاستديو الان يعمل على الحزن المكمل للعبة الحالية Like A Dragon بالإضافة الى عنوان جديد كليا سيتم استعراض احدهما بشكل خاطف من خلال حدث رقمي خاص بالفريق الأسبوع المقبل.

الحدث تم رصده من خلال موقع Gematsu حيث سيقام الحدث كما ذكرنا بشكل رقمي في تاريخ الثامن من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وسيقوم بتقديمه مخرج الفريق ومدير الانتاج ماسايوشي يوكوياما و ماسايا سانتو على التوالي.

يذكر ان العديد من أجزاء السلسلة المخضرمة متاحة حاليا عبر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا وأيضا الجزء الأخير منها متاح حاليا للتحميل مجانا حتى تاريخ السادس من الشهر الجاري كجزء من الألعاب الشهرية المجانية التي تم اطلاقها لمشتركي ذات الخدمة فئة Essential.

وفي خبر سابق اكد الاب الروحي لذات السلسلة توشيهيرو افتتاحه لاستديو خاص به سيعمل على عدة عناوين تشبه لعبته السابقة بحيث ستكون ساخرة ووحشية في ذات الوقت.

سينضم الى توشيهيرو عدد ليس قليل من المطورين المخضرمين الذين عملوا على سلسلة ياكوزا في السابق منهم دايسوكي ساتو مخرج ومنتج سلسلة ياكوزا وكازوكي هوسوكاوا المصمم الذي عمل على Panzer Dragoon و Jet Set Radio، والمدير الفني ومصمم ألعاب السلسة و Judgment وكوجي توكييدا مبرمج عمل في Super Monkey Ball و F-Zero AX / GX والمبرمج الرئيسي للجزء الحالي الأخير من السلسلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button