لعبة GTA 5 تدخل الترند بسبب حادث عرضي مع شخصية NPC..

رغم توقف روكستار عن دعم لعبة GTA 5، لكن ما زالت اللعبة تحمل بعض المفاجأت التي يكتشفها اللاعبين بين الحين والاخر، كما حدث مع هذا اللاعب الذي كان في احد المهمات يسير بمركبته في شوارع لوس سانتوس وتفاجأ بأن احد السيارات التي يقودها NPC تقتحم طريقة وتكاد تتسبب في حادث دموي، لولا عناية الله، امزح.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل شهد انتشار كبير وتداول واسع على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة انه لاول مرة نرى شخصية غير الشخصيات الاساسية في اللعبة تتصرف بهذه الطريقة لكن السؤال هنا، هل الامر تم بشكل عشوائي او معد مسبقاً له؟

قد يقول البعض انه من الامور العشوائية التي يمكن ان تحدث في اللعبة نتيجة خطأ ما، لكن اذا لاحظنا ردة فعل الشخصيىة في اللعبة فقد علق على الامر وكأنه معد بشكل مسبق!

NPC’s definitely don’t aim for us.. from gtaonline

في كل الاحوال، من الجميل ان نرى لعبة تقترب من اكمال عامها التاسع، تحتوي على مواقف ومشاهد عشوائية كهذه رغم انها معدة مسبقاً، لكن من خلال متابعتنا لتعليقات بعض اللاعبين فلم يصادف اي منهم هذا الموقف او اي موقف مشابه.

في خبر اخر، تم الاعلان مؤخراً عن اطلاق مشروع Las Venturas Project والذي يعمل عليه عدد من المطورين الهواة من اجل جلب مدينة Las Venturas و Bone County الى عالم لعبة GTA 5 وجعله جزء من عالم اللعبة القابل للاستكشاف والتجول فيه وانجاز المهمات المتنوعة.

هذا المشروع بلغ مرحلة متقدمة الان، ورغم اطلاق جزء منه لبعض المستخدمين، الا ان الاطلاق الكامل سيتم خلال شهر ديسمبر القادم من هذا العام بشكل متدرج، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

في الوقت الراهن، تعمل روكستار على لعبة GTA 6 حبق اكدت ان تطوير اللعبة يسير حسب ما هو مخطط له ولكن لم تكشف او حتى تلمح لموعد الكشف عن اللعبة او اي تفاصيل اخرى تتعلق بالقصة او الشخصيات او الخريطة لكن هناك توقعات كبيرة بأن يتم الكشف قبل نهاية هذا العام او ربما مطلع العام القادم.

هل صادفك اي موقف مشابه في لعبة GTA 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button