لعبة الباتل رويال المجانية Super People تنتقل أخيرا الى مرحلة Early Access

تم الانتهاء من جميع مراحل الاختبار التجريبي

منذ عدة أشهر، ظهرت على الساحة لعبة باتل رويال جديدة كانت ما تزال في مراحل الاختبار تحمل اسم Super People، وهي من تطوير الاستديو الكوري Wonder People Studios.

شاهدنا العديد من الفيديوهات المتنوعة التي كانت توضح نسخ الاختبارية، والتي كانت مقتصرة في البداية فقط على خوادم شرق آسيا، وهي واحدة من أسباب عدم انتشار اللعبة بشكل واسع في المنطقة العربية، ورغم ذلك اجتذبت اللعبة أكثر من مليون لاعب، مع 240،000 مستخدم نشط يوميًا.

احتلت النسخة التجريبية النهائية من اللعبة المركز الأول في قائمة الألعاب الشائعة على Steam وكانت ضمن أفضل 20 لعبة تم لعبها على Steam، وقد أعلن استديو التطوير Wonder People Studios أن اللعبة ستنتقل الى مرحلة الوصول المبكر “Early Access في تاريخ 11 أكتوبر المقبل.

تمتلك اللعبة الجديدة عناصر وآليات فريدة من نوعها، وهي الآن تشق طريقها بقوة بين عمالقة ألعاب الباتل رويال الملكية، حيث ستشعر من الوهلة الأولى بأنها مزيج غريب بين لعبة Apex Legends و Pubg و Free Fire، مع امتلاكها لهوية خاصة بها.

مفهوم هذه اللعبة مثل مفهوم ألعاب القتال بنظام الباتل رويال والبقاء على قيد الحياة، حيث التي يتم فيها إسقاط 100 من اللاعبين على الجزيرة، والهدف الأساسي مع جميع منافسيك، هو قتل اللاعبين الآخرين من أجل البقاء على قيد الحياة والصمود حتى النهاية، وعليك إيجاد استراتيجية مختلفة ومسارات ومهارات مختلفة حتى تصبح الأقوى، ويوجد نمطين للعب Solo و Squad.

في لعبة Super People ستتحكم في جندي يمتلك قدرات خارقة، وهم ضمن 12 شخصية أخرى خارقة قابلة للعب، ولكل من هؤلاء الجنود يمتلك مهاراته الفريدة وقدراته الخاصة تصل الى تسعة قدرات لكل منهم، وكنظيراتها من ألعاب الباتل رويال، ستقاتل مع أو ضد لاعبين آخرين من أجل البقاء على قيد الحياة من اجل تصبح آخر جندي أو فريق من الجنود يبقى على قيد الحياة.

قدرات الجنود الموجودة في اللعبة متنوعة، والحصول عليها ليس بتلك السهولة. على سبيل المثال لدى أحد الجنود القدرة على تفعيل قدرة الانتقال الآني من مكان الى آخر، وجندي آخر يستطيع إبطاء الزمن للحظات، والكثير من القدرات الأخرى التي تستطيع تطويرها باستخدام معدات وكبسولات معينة تجعلك تتقدم أسرع وتكسب القدرات بشكل أسرع.

تمتلك لعبة Super People إمكانية جعل شخصيتك أقوى باستخدام عدة طرق مختلفة تعتمد على تقدمك في اللعبة وطرق استخدام الأسلح، ويتم تنشيط القدرات الخاصة والمهارات النهائية عندما تصل بالجندي الخاص بك إلى القوة الكاملة، حيث يعد رفع المستوى الخاص بالعتاد والأدوات الذي تقوم باستخدامهم أمر هاماً من اجل أن تصبح من بين الأفضل.

كألعاب الباتل رويال الأخرى، هناك العديد من العناصر المتنوعة والمنتشرة في أرجاء الخريطة، ابحث عنها لأنها ستلعب دو كبير في ترقية العتاد والأدوات، وبالطبع السرعة مهمة للغاية من أجل الوصول الى هذه العناصر والأسلحة واستخدامها قبل عثور الآخرين عليها.

اللعبة تمتلك إمكانية التبديل بين منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكن ينصح دائما باستخدام منظور الشخص الثالث حتى تستطيع استخدام القدرات الخارقة وتراها بشكل أفضل، ولديها حتى الآن خريطة واحدة تحمل اسم Orb Island وخرائط أخرى ستصدر لاحقاً مثل The Plains و Kirkwood.

المتطلبات الدنيا لتشغيل لعبة Super People

  • نظام تشغيل: 64-bit Windows 10
  • معالج مركزي: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • ذاكرة: 8 GB RAM
  • بطاقة رسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 / AMD Radeon R7 370
  • مساحة القرص: 40 جيجابايت

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button