مخرج لعبة The Last of Us: Part 2 يكشف عن المزيد من الشخصيات التي ستشارك في اللعبة..

لا شك ان لعبة The Last of Us: Part 2 من اهم العاب البلايستيشن 4 المنتظرة خلال الفترة القادمة و يبدو ان اللعبة ستحتوي على العديد من الشخصيات المهمة التي ستظهر فيها و رغم قلة المعلومات التي يشاركها المطورين معنا منذ الكشف عن اللعبة قبل اكثر من عامين الان اننا نحصل بين الحين و الاخر بعض التلميحات.

مؤخرا قام نيل دروكمان بمشاركة صور من داخل استيديو التقاط الحركة الخاص بـ Naughty Dog لشخصين سيشاركان في ادوار خاصة في اللعبة و هما مغني الراب الشهير لوجيك و الممثل الصوتي و مؤدي الادوار ترافيز ويلنجهام و قد ظهرا و هما يرتديان بدلة التقاط الحركة و يبدو ان الصورة قد التقطت اثناء تأديتهما للادوار الخاصة بهم في اللعبة.

لا شك ان لعبة The Last of Us: Part 2 ستحتوي على العديد من الشخصيات الجديدة التي لم يتم الكشف عنها حتى الان و لكن بين الحين و الاخر يشاركنا مخرج اللعبة بعض الصور لمؤدي ادوار هذه الشخصيات اثناء عملية تسجيل الحركة لهم دون الافصاح عن طبيعة الادوار التي سيقوم بها هؤلاء الممثلين و المؤدين في اللعبة.

منذ الكشف عنها قبل عامين و حتى الان فلم نرى الكثير من الشخصيات الاساسية في اللعبة حتى الان سوى العرض الغامض الذي ظهر في معرض اسبوع باريس للالعاب عام 2017 و الذي كانت جميع الشخصيات التي ظهرت فيه غير معروفة في السلسلة من قبل بجانب الشخصيتين التان ظهرتا في استعراض اسلوب اللعب في E3 2018.

مازالت سوني و Naughty Dog متحفظتان على كشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة التي بدأ العمل عليها منذ اكثر من 3 سنوات و من المفترض ان تكون عملية التطوير قد اقتربت من الانتهاء و رغم ذلك لم يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها حتى الان بجانب العديد من العناوين الاخرى و لكن ما يصلنا من تسريبات تشير الى ان اللعبة ربما تصدر خلال هذا العام 2019.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button