أحد مطوري لعبة Wonder Woman يمتدح خصائص الوصول فيها..

اللعبة لا تزال تحت التطوير..

لأول مرة منذ الإعلان عنها، تحدث أحد مطوري لعبة Wonder Woman القادمة عن خصائص الوصول فيها، قائلًا بأنها مذهلة رغم أن العمل عليها لا يزال في بدايته. المثير للإعجاب أن اللعبة لم تحصل حتى الآن إلا على عرض وحيد ويتوقع قدوم المزيد عنها هذا العام.

لعبة Wonder Woman تم الإعلان عنها خلال حفل The Game Awards 2021. حيث تأخذ اللعبة شكل اللعب الفردي في عالم مفتوح، مع التركيز الشديد على السرد القصصي. لا تزال اللعبة في مرحلة الإنتاج المبكر حتى الآن، حيث قام الفريق حديثًا بتعيين كاتب رئيسي ولا تزال العديد من التفاصيل طي الكتمان.

أحد أعضاء فريق التطوير وتدعى ميلا بافلين مديرة التصميم أشادت بعمل الفريق على خصائص الوصول أو Accessibility فيها. ميلا وعبر حسابها في تويتر غردت قائلة بما يلي ذكره:

انضممت للعمل على لعبة Wonder Woman منذ أسبوع الآن وقد أعجبت بالفعل بتفاني الفرق لخصائص إمكانية الوصول. تبدو صناعة الألعاب مختلفة عما كانت عليه قبل بضع سنوات، بطريقة رائعة!

اللعبة من تطوير فريق Monolith Productions وتعد شخصية اللعبة من شخصيات عالم DC. العنوان يمتلك عرض وحيد نرى فيه بطلة اللعبة وبالتالي عنوان المشروع الخاص بالفريق.

المعلومة المؤكدة هنا، أن اللعبة تحت التطوير لأجهزة الجيل الحالي فقط بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. قد يتم الكشف عن المزيد من المعلومات عنها خلال منتصف هذا العام أو نهايته ولكن لا يتوقع إطلاقها أبدًا خلاله.

هل تعتقدون أن هذا المشروع قد يكون بديلًا لمشروع لعبة سوبرمان الذي يطالب به اللاعبون منذ مدة، شاركونا توقعاتكم له أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button