محتوى Horizon Forbidden West: Burning Shores يحصل على عرض اخير قبل الاصدار على PS5

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اصدار محتوى Burning Shores للعبة الار بي جي والمغامرات Horizon Forbidden West على PS5. من اجل ذلك ولمرة اخيرة اطلقت سوني بالتعاون مع استديو جوريلا جيمز فيديو اخير يعطينا نظرة اكثر عمق على عالم الاضافة وكذلك الشخصيات الجديدة.

في العرض الذي يمكنك إلقاء نظرة علية بالاعلى، يبدو أن Aloy ستستخدم سلاح Zenith في مرحلة ما في المحتوى الاضافي. ويبدو أن الطيران على ظهر Sunwing سيكون امر اساسي وشائع. رغم أن أحد المشاهد تظهر فيه ألوي وهي تغوص تحت مياه المحيط. نتعرف أيضًا على شخصية جديدة تتطلع إلى مرافقة البطلة في رحلتها وكذلك عودة ألفا.

نذكر ان محتوى Horizon Forbidden West: Burning Shores الاضافي سيتم اصداره لنسخة PS5 فقط، ولن يصدر لنسخة PS4 رغم وجود اللعبة الاساسية على المنصة. هذا يعني اننا قدر نرى تحسن كبير في مستوى الرسومات والمؤثرات وكذلك الاداء كون المحتوى مخصص من الاساس لنسخة الجيل الجديد.

تدور احداث محتوى Burning Shores بعد نهاية Horizon Forbidden West وبالتحديد بعد مهمة Singularity التي تنتهي بها اللعبة. حيث تتلقى “الوي” مكالمة من “سايلنس” من اجل الاستعداد لمهمة جديدة الا ان هذه المهمة لم تتم في اللعبة الاصلية.

سيتوجب عليك انهاء اللعبة الاصلية قبل ان تبدأ في محتوى Burning Shores حيث ان احداث قصة المحتوى مرتبطة بشكل مباشر باحداث المهمة النهائية في اللعبة.

في كل الاحوال يمكنك عمل طلب مسبق للمحتوى من خلال متجر بلايستيشن بسعر 20 دولار. بينما سيكون متاح للتحميل ابتدأ من يوم الاربعاء القادم 19 ابريل 2023.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button