اليك خمسة العاب فيديو اذا لم تلعبها كما يجب ستسخر منك..

ستتعرض للإهانة اذا لم تلعب بالطريقة الصحيحة

مع وجود انواع العاب الفيديو لا حصر لها يستمتع بعض المطورين من خلال التفاعل مع اللاعب بطريقتهم الخاصة داخل الالعاب، لكن بعضهم فعليا يستهزئ باللاعب اذا قام بلعب الالعاب بطريقة سيئة.

بعض العاب الفيديو تخترق قاعدة الجدار الرابع والتي يعرف عنها ان الشخصيات فيها تخاطب اللاعب، وبعضها يستهزئ باللاعب وتسيء اليه في حال قام باللعب بطريقة سيئة عكس ما هو مطلوب منه، ادناه سنتعرف على مجموعة من هذه الالعاب التي تتعمد استفزاز اللاعبين في حال استهانوا بها.

Super Mario

سلسلة العاب Super Mario كانت اكبر مستهزئ او معاقب للاعبين في مرحلة الطفولة، حيث كانت تتكون من مراحل وعوالم الهدف منها انقاذ الاميرة، وفي كل مرة كنا ندخل عالم معين ونصل الى نهايته بعد هزيمة “باوزر” نتفاجأ بوجود الاميرة في عالم اخر وتظهر لنا رسالة “اميرتنا في قلعة اخرى”، بدون اية ارشادات اخرى.

Metal Gear Solid V

لعبة Metal Gear Solid V احد العناوين التي تستهزئ باللاعب بشكل مثير، فمثلا اذا قمت بلعب اللعبة على اعلى مستوى من الصعوبة وفشلت عدة مرات في انهاء المهام، ستحصل شخصيتك الرئيسية “Snake” على قبعة بشكل دجاجة كما نشاهد اعلاه.

الهدف من جعل القبعة تشبه الدجاجة يعود الى تشبيه اللاعب “بالجبان” وعند ارتداء القبعة سيتمكن الاعداء من مشاهدتك وايضا لن يقوموا بالانتباه اليك لانك في النهاية دجاجة جبانة..!

Street of Rage 3

العاب الفيديو

لعبة Street of Rage 3 تعد احد سلاسل الالعاب التي ابدعت بها شركة SEGA اليابانية، كان الجزء الثالث منها يحتوي على اطوار صعوبة مختلفة، فإذا قمت باختيار طور الصعوبة السهل وخسرت امام احد الزعماء ستظهر الرسالة اعلاه.

الرسالة تخبرك انك تلعب مثل اللاعبين المبتدئين في طور اللعب السهل، فهذه اهانة زائد اخبارك بأنك تلعب بطريقة خاطئة.

The Legend of Zelda Breath of The Wild

في لعبة The Legend of Zelda Breath of The Wild احب المخرج Hidemaro Fujibayashi ان يمازح اللاعبين بطريقة سيئة للغاية، توجد في اللعبة مهمة فرعية تتطلب منك جمع ما يقارب 900 عنصر من بذرة Korok.

اللاعب سيتوقع الحصول على مكافأة نادرة مثلا عندما يقوم بإنهاء مهمة جمع هذا الكم الهائل من البذور، ولكن بدلا من ذلك ستحصل على قبعة يشبه شكلها شكل الـ💩 ورائحتها ايضا سيئة كما تقول الرسالة اعلاه 😂، الهدف كان بحسب المخرج ان يخبر اللاعب بأنه لا يجب عليه دائما التكبد بالعناء في الالعاب.

Devil May Cry 5

العاب الفيديو

سلسلة العاب Devil May Cry لها تاريخ طويل وعريق عندما يتعلق الامر بالاستهزاء من اللاعبين، في الجزء الخامس مثلا وعندما تقوم بلعب اللعبة بأعلى مستوى صعوبة وتصل الى الزعيم الاول لقتاله، ستخبرك اللعبة بالتحويل الى الوضع السهل في حال قام الزعيم الاول فقط بهزيمتك.

العديد من اللاعبين اعتقدوا انه اللعبة تستهزئ بهم، لانها محاولة اولى فقط وخسارة واحدة تجاه اول زعماء اللعبة وبهذه السرعة تخبرك اللعبة بأن تتوجه للعب بالوضع السهل.

هذه هي قائمتنا متابعينا من العاب الفيديو التي تستهزئ باللاعب بطريقة مباشرة واخرى غير مباشرة في حال خسارته او عدم اللعب بالطريقة الصحيحة، هناك العاب اخرى عديدة سنطلب منكم ان تقوموا بذكرها لنا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button