اشاعة: Call of Duty 2024 ستكون عن حرب العراق..

لعبة Call of Duty 2024 القادمة سيدور جزء من احداثها في العراق حسب معلومات شاركها معنا احد المصادر، بينما سيكون جزء منها حول عملية الحرية Enduring Freedom.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Hope المختص في تغطية اخبار وتسريبات السلسلة، حيث غرد عبر حسابه الخاص على تويتر ان احداث اللعبة قادمة ستغطي عملية تحرير العراق كما يطلق عليها وعملية الحرية Enduring Freedom.

سيغطي طور الحملة في COD2024 “عملية حرية العراق” و “عملية الحرية الدائمة”..

تشير هاتان العمليتان إلى أن اللعبة ستتناول احداث حساسة للغاية مثل  احداث 11 سبتمبر، والبحث عن أسلحة الدمار الشامل في العراقية وتدميرها، وأكثر من ذلك بكثير. كما أنه من المتوقع أن تكون هذه لعبة Treyarch التالية، وهو الفريق الذي يقف وراء سلسلة Black Ops التي تدور احداثها دائمًا في الماضي أو في المستقبل البعيد.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تُقام فيها لعبة خارج سلسلة Modern Warfare في فترة زمنية حديثة نسبيًا. بالطبع، هذه بعض من أكثر الحروب والعمليات المشحونة سياسيًا، لذلك يبقى أن نرى كيف يمكن لـ Treyarch التعامل معها.

في الوقت الراهن المعركة تدور بين سوني ومايكروسوفت حول مصير لعبة Call of Duty على اجهزة بلايستيشن، بعد اتمام استحواذ مايكروسوفت على الشركة المالكة للعنوان اكتيفيجن. الا انه لم يتم حتى هذه اللحظة تحديد مصير اللعبة.

تستعد اكتيفيجن في هذه الاثناء لاطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 التي ستصدر في نوفمبر القادم، بينما سيتم البدء بمرحلة البيتا على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ابتدأ من منتصف هذا الشهر سبتمبر ويمكنك الاطلاع على التفاصيل بالاسفل.

  • مرحلة البيتا المغلقة (وصول مبكر) يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 ولمدة يومان بلايستيشن فقط.
  • مرحلة البيتا المفتوحة تبدأ من يوم الاحد 18 سبتمبر ولمدة 3 ايام متتالية – بلايستيشن فقط.
  • جميع المنصات (البيتا المغلقة): الخميس 22 سبتمبر لمدة يومان.
  • جميع المنصات (البيتا المفتوحة): السبت 24 سبتمبر لمدة 3 ايام.

هل تعتقد ان تقديم احداث لعبة Call of Duty 2024 للحرب على العراق واحداث 11 سبتمبر سيكون له تأثيرات او انعكاسات على نشر اللعبة في بعض البلدان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button