هل كوجيما يلمح للجزء الثاني من لعبة Death Stranding من خلال تغريدة cryptobiots

قدمت لنا لعبة Death Stranding للمطور المخضرم كوجيما تجربة لعب مبتكرة وفريدة من نوعها، تتخللها الغرابة والغموض والاثارة، رغم أن العديد من اللاعبين وجدو صعوبة كبيرة في تقبلها، حيث فضل الكثير منهم انتقادها بشكل مبالغ فيه، ولكنها تبقى واحدة من أكثر الألعاب جرأة في اسلوبها وفكرتها بدون أدنى شك.

في حين أن كوجيما أعلن في وقت سابق أنه يعمل على مشروعين احداهما ضخم والآخر صغير، ينتظر عشاق المخضرم الياباني الإعلان عن لعبته التالية التي قد تكون المشروع الأضخم الذي يعمل عليه، والكثير من التوقعات تشير الى أنه الجزء الثاني من لعبة Death Stranding.

تغريدة جديد للمطور عير حسابه على منصة تويتر، اثارت التكهنات من جديد، وهي صورة له مع وسادة محشوة على شكل حشرات Cryptobiots التي كانت تعتبر مفيدة للغاية في عالم Death Stranding، والتي أكد أنها ستكون متاحة لزوار معرض طوكيو للألعاب TGS، الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 18 سبتمبر، فهل هذا يعني أن كوجيما يلمح الى جزء جديد من اللعبة؟

على كل حال، نحن نعلم ان كوجيما يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة، لم يتم الكشف عنها بأي تفاصيل سوى بعض التسريبات التي تحدثت عن انها تحمل الاسم الداخلي Overdose وما زاد صحة هذه التسريبات هو عندما طالب كوجيما من بعض المواقع إزالة المعلومات التي نشرت عنها، وكذلك اعلن  عن البودكاست الخاص به والذي سيتم بثه عبر منصة سبوتي فاي بشكل حصري.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button